الوفد -الحوادث - اليوم.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهمين باستعراض القوة موجز نيوز

[real_title] محكمة - أرشيفية
كتبت ـ ابتسام محمد:

تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية برئاسة المستشار محمد حسين اليمني، وعضوية المستشارين صلاح محمد عبدالرحمن، ومحمود منصور عارف وعمرو عبداللطيف شكري، وأمانة سر محمد عطية وعصام ترك، محاكمة المتهمين باستعراض قوة وقتل آخر للخلاف على حراسة قطعة أرض.

 

وتضمن أمر إحالة النيابة في القضية التي تحمل رقم 277 لسنة 2019

جنايات ثالث أكتوبر، أنّ المتهمين "سالم م. س" (58 عاما) مقاول، و"سيد ح. أ" وشهرته "سيد الحرامي" و"رائد غ. ع" هارب في يناير من العام الماضي، باستعراض القوة واستخدام العنف ضد المجني عليهم "عبدالرازق ع. ر" و"صبحي ع. م" والمجني عليه المتوفى " على أ. ج" و"محمد ح. م" في منطقة التشاجر قطعة أرض بالكيلو 35 طريق الفيوم الصحراوي.

 

وكشفت قرار الإحالة أن الخلاف نشب بينهما حول السيطرة على أعمال المقاولات والحراسة بها، فانقض المتهمون على المجني عليهم وبحيازتهم أسلحة نارية "بنادق آلية"، وأطلقوا عيارا ناريا استقر في جسد المجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته، وشرعوا أيضا في قتل المجني عليه "محمد م" وفروا هاربين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب