الوفد -الحوادث - إحالة دعوى عزل مستشار "مرسي" من مجلس الدولة للدائرة الثانية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إحالة دعوى عزل مستشار "مرسي" من مجلس الدولة للدائرة الثانية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إحالة دعوى عزل مستشار "مرسي" من مجلس الدولة للدائرة الثانية موجز نيوز
إحالة دعوى عزل مستشار مرسي من مجلس الدولة للدائرة الثانية[real_title] محكمة القضاء الإداري أرشيفية
كتبت - سامية فاروق:

 أحالت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار حسن شلال، الدعوى المطالبة بعزل المستشار محمد فؤاد عبد الحكيم جاد الله نائب رئيس مجلس الدولة ومستشار المعزول مرسي من مجلس الدولة للدائرة الثانية.

 

وقال محمد حامد سالم مقيم الدعوى في مرافعته ان مجلس الدولة ينبغي عليه ان يتطهر من المستشارين الاخوان حرصا على هذه المؤسسة القضائية العريقة وان المستشار فؤاد جاد الله خان الامانة القضائية وكان يقوم بتوصيل رسائل

للاخوان من خلال الاحكام القضائية وهو عضو بالدائرة الاولى بمحكمة القضاء الاداري حسب اعترافاته المسجلة بالصوت والصور في افتتاح المقر العام لجماعة الاخوان الارهابية في ٢٠١٢ وجاء بالدعوى التي حملت رقم ٥٠٩٤٥ لسنة٧٣ قضائية.

أن المستشار “جاد الله”، يعمل حاليا على منصة القضاء الإداري كعضو الدائرة 11 قضاء إداري ولا زال يشغل منصب نائب رئيس

مجلس الدولة، على الرغم من أنه كان أهم الكوادر وأصدر بيانات الثورة ووصف قرار وزير العدل رقم 4991 لسنة 2012: “بالانقلاب العسكري في ثوب المشروعية”، وساهم أيضا في إصدار الإعلانات الدستور إبان توليه المستشار القانوني للمعزول محمد مرسي.

 

يذكر أن محمد فؤاد جادالله هو المستشار القانوني للرئيس المعزول محمد مرسي ، وقد سبق وأرسل المحامي محمد حامد سالم طالب إنذار مقيد برقم ١١٦١٧ لسنة ٢٠١٩ لرئيس مجلس الدولة وشكوى أخرى حملت رقم ١٣٠٨ لسنة ٢٠١٩ مكتب رئيس مجلس الدولة، بعزله من منصبه بسبب ميوله لجماعة الإخوان الإرهابية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية