أخبار عاجلة
ترامب يدرس المشاركة في جلسات عزله -

الوفد -الحوادث - صور.. إجراءات أمنية مشددة بقرية تلبانة بالدقهلية بعد قتل شاب على يد سيدة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - صور.. إجراءات أمنية مشددة بقرية تلبانة بالدقهلية بعد قتل شاب على يد سيدة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - صور.. إجراءات أمنية مشددة بقرية تلبانة بالدقهلية بعد قتل شاب على يد سيدة موجز نيوز
صور.. إجراءات أمنية مشددة بقرية تلبانة بالدقهلية بعد قتل شاب على يد سيدة[real_title] تعذيب شاب وقتله على يد سيدة
:الدقهلية- محمد طاهر

تسود حالة من الغضب الشديد بين أهالي قرية تلبانة التابعه لمركز ، بمحافظة الدقهلية، عقب قيام سيدة بإجبار شاب على تعذيب شقيقه الذى يعمل عندها، لاجباره على الاعتراف بسرقة خاتم ذهب، ثم قيامها بقتل الشاب وقطع جزء حساس من جسده، وقيام الأهالي باحراق منزلها وتحولت القرية لثكنه عسكريه.

 

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، ، يفيد بعثور  الاهالى على جثة شاب يدعى أحمد المتولي إبراهيم 19 سنه ملقى بالقرب من أحد المصارف، وبه آثار

تعذيب.
وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ، تبين أن الشاب وشقيقه محمد يعملان لدى سيدة تدعى فاديه بالقريه؛ وبالفحص تبين قيام السيدة باستخراج إخطار وفاه له من المستشفى التى تعمل بها، على انه توفى نتيجة جرعة مخدرات زائدة.

 

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبطها واحتجازها بمركز شرطة ، الا ان الاهالى قاموا باقتحام منزلها واشعلوا النيران به، وعثروا على فيديو بهاتفها المحمول به لقطات لقيام شقيقه بتقيديه بالجنازير وتعذيبه باوامر منها وهى

تقوم بالتصوير.

 

فيما فوجئ الاهالى بشقيق القتيل يحضر اليهم ووجود عليه اثار تعذيب، وبسؤال الاهالى له، أكد انها قامت بتعذيبه هو وشقيقه لاجباره على الاعتراف بسرقة خاتم ذهب، ثم هددت بالقتل اذا لم يضرب شقيقه الا انه  هرب من الشباك عندما قامت السيدة بقطع جزء حساس من جسد شقيقه.

 

ومن ناحية اخرى، أكد عدد من اهالى القريه ان المتهمة سيئة السمع، وتستخدم منزلها في الأعمال المنافية للآداب، وان الشاب المتوفى أحمد المتولي إبراهيم، 19 سنه وشقيقه محمد 20 سنه من اسرة فقيره ويعملام لديها.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما فرضت قوات الامن حراسة أمنية مشدده بمحيط المنزل المحترق ومداخل القرية، وأخطرت النيابة بالواقعه، التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان.

 

 


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - التحقيق مع عاطلين ضربا خفيرًا حتى الموت بالوراق موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الكاميرات تثبت تورط خادمة فى سرقة شقة مهندسة بالتجمع الخامس