أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على سيدة حاولت شراء طفل حديث الولادة من مستشفى بباب الشعرية

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على سيدة حاولت شراء طفل حديث الولادة من مستشفى بباب الشعرية
#اليوم السابع - #حوادث - القبض على سيدة حاولت شراء طفل حديث الولادة من مستشفى بباب الشعرية

القبض على سيدة حاولت شراء طفل حديث الولادة من مستشفى بباب الشعرية

القى رجال مباحث ، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على سيدة ترغب فى شراء طفل من داخل مستشفى بـ 2600 جنيها لخلافاتها مع طليقها على مبلغ 300 ألف جنيه وأنجاب طفل، وحرر محضر بالواقعة. 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث ، بلاغا من قسم شرطة باب الشعرية، بتلقيه إخطاراً من أمن مستشفى للنساء والتوليد، يفيد بحضور سيدة ترغب فى شراء طفل حديث الولادة، من داخل قسم النساء والتوليد بالمستشفى محل عمله مقابل مبلغ مالى. 

 

وانتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطها وتبين انها "غ . م . أ" سن 42 ربة منزل، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وقررت بوجود خلافات بينها وبين طليقها، حيث قام بالنصب عليها واستولي منها علي مبالغ مالية، ورفض ارجاع المبلغ المالي لها الا بعد تأكده من انجابها طفل منه فقامت بايهامه بأنها حامل، وعلى إثر ذلك قام طليقها باقتراض مبلغ مالى 300.000 جنيه، من احد البنوك لتقديمه لها عقب ولادتها، فحضرت إلى المستشفى لشراء الطفل وعرض مبلغ 2600 جنيه علي احد الممرضات بالمستشفى لتسهيل عملية الشراء وتقديمه لطليقها حتى تتحصل على المبلغ المالى المشار اليه، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابه العامة. 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مرور الجيزة يرفع 11 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات موسعة بالشوارع
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر تجديد حبس علا القرضاوى المتهمة بالتحريض ضد الدولة 13 أكتوبر