أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - بالمستندات.. الكشف عن عصابة تنصب على المواطنين بكرداسة موجز نيوز

بالمستندات.. الكشف عن عصابة تنصب على المواطنين بكرداسة[real_title] صورة ارشيفية
خاص الوفد :

تعرضت ربة منزل لواقعة نصب من 4 أشخاص يتزعمهم والدهم بمنطقة ناهيا كرداسة، واستولوا منها على مبلغ 800 ألف جنية بحجة بناء أبراج سكنية وتخصيص شقتين لها، وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة من جهودها لضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من غادة محمد حسين مطره ربة منزل حمل رقم 10321 جنح مركز ناهيا كرداسة لسنة 2019، بتعرضها لواقعة نصب على يد 4 أشخاص، وتحصلوا منها على مبالغ مالية كبيرة.

وكشفت التحريات أن المتهمين محمد عباس عبد الهادي وابنيه

علاء ومحمد وزوجة الأخير رحاب محمد كامل اعتادوا النصب على المواطنين بمنطقة ناهيا وكرداسة ،وأثبتت تحريات المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة أن المتهمين قاموا بتجميع مبالغ مالية من العديد من الأهالي بحجة ادارتها وتشغيلها في مشاريع متعددة مقابل أرباح، إلا أنهم لم يفوا بوعدهم واستولوا على الأموال.

وقالت غادة مقدمة البلاغ أنها تجمعها بالمتهمين علاقة جيرة منذ عدة سنوات حيث

يقطنوا بنفس البلدة بناهيا، ومنذ عام أوهموها بامتلاكهم قطعة أرض بمدينة 6 أكتوبر وتحصلوا منها على مبلغ 800 ألف جنية، مقابل تخصيص شقتين لها في برج سكني بصدد إنشائه، وتابعت أنها فوجئت بقيامهم ببيعهم قطعة الأرض، ورفضوا رد المبلغ لها قالولى " لو معاكي ورق ضدنا اشتكينا".

وطالبت المجنى عليها سرعة القبض على المتهمين للحصول على أموالها، خاصة بعد تردد أنباء عن هروب اثنين منهما خارج مصر خوفا من القبض عليهم، لاشتراكهم في اكثر من عملية نصب، وواصلت الضحية أن النيابة احالت القضية المحكمة لجلسة 20 أكتوبر الحالي، لكنها أبدت تخوفها من هروب الجناة قبل جلسة المحاكمة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حبس تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالإكراه داخل السيارات الأجرة بالإسكندرية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر تجديد حبس علا القرضاوى المتهمة بالتحريض ضد الدولة 13 أكتوبر