أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - المتهم بمذبحة أبو النمرس: اختبأت داخل المنزل 5 ساعات وذبحتهم في ربع ساعة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - المتهم بمذبحة أبو النمرس: اختبأت داخل المنزل 5 ساعات وذبحتهم في ربع ساعة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - المتهم بمذبحة أبو النمرس: اختبأت داخل المنزل 5 ساعات وذبحتهم في ربع ساعة موجز نيوز
المتهم بمذبحة أبو النمرس: اختبأت داخل المنزل 5 ساعات وذبحتهم في ربع ساعة[real_title] صورة المتهم
كتب - أحمد شرباش :

"شهروا بيا في العيد إنى سرقت ذهب بـ20 ألف جنيه" بتلك الكلمات برر المتهم "صابر مصطفى جلال" 17سنه عامل بمزرعة جريمة قتله لزوجة عمه وابنتها ومحاولة قتل طفلها بإلقائه من أعلى المنزل، وتابع أنه في أيام عيد الأضحى المبارك اكتشف عمه "أسعد" تاجر الماشية سرقة بعض المشغولات الذهبية من شقته فحرر محضر اتهمه فيه بالسرقة.

 

" طلعتني برئ" واصل بتلك الجملة المتهم اعترافاته أمام رجال المباحث، مؤكدا أن تحريات المباحث أثبتت عدم ارتكابه واقعة سرقة مشغولات منزل عمه التى تقدر بنحو 20 ألف جنية، لكنه بسبب اتهامه اكتسب سمعه سيئة وسط أصدقائه وأبناء القرية، ولم يقتنع أحد ببراءته، مما جعله ينوي الانتقام من زوجة عمه التي دفعت الأخير إلى اتهامه في محضر رسمي.

 

وأكد المتهم أنه ظل يخطط للجريمة منذ أكثر من أسبوعين ويتربص بمنزل عمه حتى تحين

اللحظة المناسبة التى يتمكن فيها من الدخول دون أن يشعر به أحد، "كانت بتتكلم مع جارتها وباب البيت مفتوح" أخبر بها المتهم رجال المباحث عن كيفية دخوله إلى المنزل بأنه استغل انشغال زوجة عمة مع جارتها وتسلل داخل المنزل خلسة ولم يعلم أحد بوجوده وأنتظر مايقرب من 5 ساعات أعلى سطح المنزل حتى هدأت الأوضاع وخرج عمه من المنزل وباغت زوجته من الخلف بعدة طعنات سقطت على أثرها غارقة في دمائها، وعندما شاهدته ابنة عمه "دينا" قام بذبحها من رقبتها وألقى بشقيقها من أعلى المنزل خوفا من أن يتعرف أحد عليه ظنا منه أنه سيفلت بجريمته دون عقاب.

 

يواصل المتهم حديثه قائلا: "دبحتهم في أقل من 15

دقيقة وهربت.. لحد ما لقيت الشرطة جت ليا في المزرعة اللي بشتغل فيها عرفت إن الموضوع اتكشف.. روحت معهم على المركز، واعترفت بكل حاجة".

 

وأنهى المتهم اعترافاته  بأنه ولد وحيد لشقيقتين ووالده يعمل في تجارة المواشي مع عمه، ولم يكن احد يعلم بتفكيره في الانتقام من زوجة عمه بتلك الطريقة.

 

وأمرت نيابة جنوب الجيزة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد لزوجة عمه وابنتها والشروع في قتل ابن عمه الثاني، كما صرحت بدفن الضحايا، و التحفظ على السلاح المستخدم بالجريمة وإرساله للمعمل الجنائي لمطابقته بالطعنات الموجودة بجثث الضحايا وإعداد تقرير عنه.

 

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة قد ألقت القبض على المتهم بعد 12 ساعة من ارتكابة الواقعه داخل المزرعة التي يعمل بها، واعترف بارتكابه الجريمة بدافع الانتقام

 

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن أن المجني عليها، تدعى "شيماء على" 27 عاما، مصابة بـ7 طعنات في الظهر وسحجه بالكتف وطعنة بالكتف الأيمن، والعثور على جثة ابنتها بها ذبح في الرقبة وقطع بالأذن  ابنة عمه وألقاء ابنها من أعلى المنزل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حبس عاطل قتل آخر بسبب خلافات مالية فى الجيزة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الإدارية العليا تلزم وزارة الزراعة بتغيير صفة قطعة أرض زراعية لمبانى بدار السلام