#اليوم السابع - #حوادث - عاطلا أوسيم يعترفان: "بنوصل الحشيش دليفرى بتاكسى وكله بحسابه"

#اليوم السابع - #حوادث - عاطلا أوسيم يعترفان: "بنوصل الحشيش دليفرى بتاكسى وكله بحسابه"
#اليوم السابع - #حوادث - عاطلا أوسيم يعترفان: "بنوصل الحشيش دليفرى بتاكسى وكله بحسابه"

عاطلا أوسيم يعترفان: "بنوصل الحشيش دليفرى بتاكسى وكله بحسابه"

اعترف عاطلان تم القبض عليهما، لاتهامهما بحيازة كيلو و750 جراما من مخدر الحشيش، أنهما يستخدمان سيارة تاكسى فى ترويج المواد المخدرة، لإبعاد الشبهة عنهما، بالإضافة إلى توصيل المواد المخدرة لعملائهما بعد التنسيق معهم هاتفيا، وتحديد مكان تسليم المضبوطات.

 

وأرشد المتهمان عن هوية عاطل يحصلان منه على المواد المخدرة، لترويجها على عملائهما بمنطقة بشتيل فى أوسيم، كما اعترف بحيازتهما هاتفين لاستخدامهما فى التواصل مع عملائهما.

 

وتم ضبط المتهمين، بعد أن أكدت تحريات المقدم مجدى موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، تورط "فرج. م " 35 سنة عاطل، سابق اتهامه فى 6 قضايا، و" أحمد. ع " 25 سنة عاطل، بالاتجار بالمواد المخدرة، واستعداداهم الترويج كمية من مخدر الحشيش.

 

 

بالحصول على إذن من النيابة تمكن المقدم مجدى موسى، ومعاونه الرائد وليد كمال من القبض على المتهمين، بعد إعداد كمين لهما، أثناء استقلالهما سيارة تاكسى، وبحوزتهما كيلو و750 جراما من مخدر الحشيش، وهاتفين محمول، ومبلغ مالي.

 

بمواجهة المتهمين، اعترفا أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلى مفتش المباحث الجنائية، بحيازتهما للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائهما، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب