الوفد -الحوادث - بالتفاصيل.. كشف هوية صاحب فيديو تعذيب الطفلة الرضيع "سدرا" موجز نيوز

بالتفاصيل.. كشف هوية صاحب فيديو تعذيب الطفلة الرضيع سدرا[real_title] صورة الطفلة المجني عليها
كتب - صلاح عريان:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور التي تبين هوية الشخص صاحب فيديو تعذيب الطفلة الرضيع "سدرا" عقب إنتشار الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشف رواد مواقع التواصل أن الشخص صاحب الفيديو يدعى يوسف القططي، فلسطيني ومقيم بالرياض، ويعمل بشركة يونيشارم أخصائي الخدمات اللوجستية.

كان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا فيديو لطفلة رضيع تتعذب على يد أحد الأشخاص بسبب عدم قدرتها

على الوقوف، بعدما حاول الشخص إيقاف الطفله على قدميها فقام بصفعها على وجهها فانهمرت الطفلة بالبكاء ولم يحن قلب هذا الذئب وحاول إيقافها مرة آخرى فلم تستطع، وعاد الشخص بصفعه مرة ثانية وثالثة ولم يكتف بالصفع بل قام بإسقاط الطفل من بين يديه بعدما أبعده عن الأرض.

وأصدرت النيابة العامة السعودية، السبت، أمرا للجهات المختصة بـ "القبض على معذب طفلة، تمهيدا لإحالته للتحقيق وتطبيق الأنظمة بحقه بكل حزم".

وقالت النيابة، في بيان، إن المعنف ارتكب فعلا ينطوي "على ما يهدد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر وإساءة المعاملة بحقه وتصوير ذلك عبر الأجهزة الذكية".

من جانبه، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، عبر حسابه في موقع "تويتر"، أنه "يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفل رضيع".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر تجديد حبس علا القرضاوى المتهمة بالتحريض ضد الدولة 13 أكتوبر