الوفد -الحوادث - إصابة عامل بطعنة نافذة بـ"سيخ حديد" على يد جاره بشبين القناطر موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إصابة عامل بطعنة نافذة بـ"سيخ حديد" على يد جاره بشبين القناطر موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إصابة عامل بطعنة نافذة بـ"سيخ حديد" على يد جاره بشبين القناطر موجز نيوز
إصابة عامل بطعنة نافذة بـسيخ حديد على يد جاره بشبين القناطر[real_title] مشاجرة- أرشيفية
:كتب- أسماء خالد و أحمد بعزق

أصيب عامل بطعنة نافذة "بسيخ حديد"، على يد بائع خضار في مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على بناء سلم في الشارع محل سكنهما، بشبين القناطر، تم نقل المصاب إلى مسشتفى، تم ضبط المتهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر يفيد بوقوع مشاجرة بين

طرفين ووجود مصاب.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن المشاجرة بين طرف أول "ع. ف" 45 سنة، عامل مصاب، وتم نقله لمستشفى المطرية لخطورة حالته، وطرف ثاني "ط. م" 37 سنة بائع خضار.

وتوصلت التحريات، إلى أن سبب المشاجرة قيام الأول ببناء سلم أمام منزله وأثناء قيام الثاني

بمعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني، بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية "سيخ حديد" محدثا إصابته، تحرر المحضر الازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بسؤال والد المصاب المدعو"ف. ع" سن 73 مزارع، أيد مضمون ما أسفر عنه الفحص، واتهم الطرف الثاني بالتعدي على نجلة بالضرب وأحداث إصابته المشار إليها.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط القطعة الحديدية المستخدمة في الواقعة «سيخ حديد»، وتم التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية