#اليوم السابع - #حوادث - المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح فى المرج

#اليوم السابع - #حوادث - المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح فى المرج
#اليوم السابع - #حوادث - المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح فى المرج

المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح فى المرج

قضت محكمة جنايات شمال والمنعقدة بالعباسية، اليوم بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بالسرقة بالاكراه فى المرج.

 

 

كشفت تحقيقات النيابة، قيام المتهم أشرف.م وشهرته بياضه، 28 سنه، بالتخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح، حيث تم ضبطه، أثناء محاولته سرقة عامل بالإكراه تحت تهديد السلاح فى وقت متأخر من الليل، حيث عدم وجود ماره فى الشارع، وتوجه إلى المجنى عليه، وأثناء انشغال المجنى عليه بالرد على هاتفه المحمول، فاجئه المتهم بإشهار سلاح أبيض، واعتدى عليه مسددا له طعنة إصابته فى ذراعه الأيمن، بالإضافة إلى إصابته بجروح قطعى بالرأس أثر سقوطه على الأرض نتيجة الاعتداء عليه، وفرا هاربا فور استيلائه على المسروقات.

 

 

البداية كانت أثناء مرور قوة أمنية من قوة قسم شرطة المرج، لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، فتنامى إلى سمعتهم صوت استغاثة، على الفور توجهوا إلى مكان الاستغاثة، وتبين أن المستغيث عامل غارقا فى دمائه، وبسؤاله أفاد تعرضه لعملية سرقة بالإكراه من قبل شخص إصابه الإصابات التى به، واستولى منه على مبلغ مالى ومتعاقاته الشهصية، وهرب على الفور.

 

 

وبتكثيف التحريات، وتعقب خط سير المتهم، تمكنت ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة الأمنية المرافقة معهم، من ضبط المتهم أثناء قيادته دراجة بخارية، بدون أوراق وبحوزته المسروقات، تم أقتيادته لقسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه.

 

 

وتبين من تحقيقات النيابة أيضا، أن المتهم أتخذ من دائرة القسم مكانا له للقيام بأعماله الإجرامية لسرقة المواطنين بالإكراه، حيث تبين أيضا قام بسرقة عدد كبير من ضحاياه تحت تهديد السلاح، وأنه استغل ذلك الطريق فى تحقيق مبالغ مالية غير مشروعة.

 

 

عقب انتهاء التحقيقات معه، إحالته النيابة العامة لمحكمة الجنايات، التى أصدرت ضده حكمها بالسجن المشدد 5 سنوات بتهمة السرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - كشف غموض العثور على جثة بأحد المصارف المائية بكفر الدوار موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حنان تطلب الطلاق: طعنى فى شرفى وهجرنى 10 سنوات بعد زواجه من 3 سيدات