الوفد -الحوادث - بالصور.. مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين في انهيار عقار بالدقهلية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - بالصور.. مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين في انهيار عقار بالدقهلية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - بالصور.. مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين في انهيار عقار بالدقهلية موجز نيوز
بالصور.. مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين في انهيار عقار بالدقهلية[real_title] انهيار عقار باجا
كتب ــ محمد طاهر

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 2 آخرين "فتاة ومسنة" في واقعة انهيار عقار منزل بقرية ميت العامل التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهم جميعا لمستشفى أجا المركزي للتعامل الفوري معهن وتقديم الخدمة العلاجية للمصابين.

 

وكشف مصدر طبي، أن مستشفى أجا استقبل 3 حالات بينهم جثة هامدة لزوجة صاحب العقار، ومن بين المصابين نجلة صاحب العقار وهم: فنارة عادل العدوي، 33 سنة، مصابة بكسور، وتم عمل "الجبيرة" اللازمة لعلاجها، وصرح لها بالخروج من المستشفى، ولا تزال أمل، 55 سنة، مصابة، وتتلقى العلاج، كما وصلت زوجة صاحب العقار المنهار، كاميليا الشهيدي، جثة هامدة.

 

وكانت قرية ميت العامل التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية قد شهدت اليوم الخميس انهيار عقار مكون من 4 طوابق، ويقطن به 3 أسر ووالدتهم في الدور الأرضي من العقار، ولازال رجال الدفاع المدني يتعاملون مع العقار  لرفع الأنقاض.

 

وكان اللواء فاضل عمارة مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي بالدقهلية يفيد انهيار عقار مكون من طوابق بقرية ميت العامل، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من 4 طوابق ملك المواطن عادل العدوي الطنبولي، وجار البحث

عن كاميليا الشهيدي، القاطنة بالدور الأرضي، والبالغة من العمر 65 سنة، زوجة صاحب المنزل.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة مدير الأمن اللواء فاضل عمار والأجهزة التنفيذية برئاسة المتولي ، رئيس مجلس مركز ومدينة أجا، وسعد عبد الله، مسئول العلاقات العامة بمجلس المدينة، وهرعت سيارات الإنقاذ البري ورجال الحماية المدنية والإسعاف وقوة من مركز شرطة أجا وقيادات رئاسة مجلس مركز ومدينة أجا إلى مكان الانهيار لمعاينة أعمال رفع الأنقاض والبحث عن مسنة في الدور الأرضي من العقار.


وأكدت مصادر أن المنزل به 3 أسر من بينهم أسرة مغادرة خارج البلاد، وأن أفراد الأسرتين فروا خارج المنزل حال شعورهم بالاهتزاز.وكشفت المعاينة المبدئية أن الانهيار جاء بالدور الأرضي لأسفل، وحدث سقوط رأسي للطوابق الثلاثة على المنزل المجاور.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إخلاء سبيل متهم بنشر أخبار كاذبة بتدابير احترازية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط فتاة حاولت الاستعانة بسائقين لخطف طفلين لطلب فدية فى بنى سويف