أخبار عاجلة
لحظة وصول السيسي مقر إقامته في نيويورك -

الوفد -الحوادث - نصاب الثانوية العامة..! موجز نيوز

[real_title] فى واقعة غريبة من نوعها، استخف طالب بعقول طلاب الثانوية العامة وراح يلعب على أوتار احتياجاتهم لرفع درجاتهم فى الشهادة الثانوية عقب ظهورها من خلال الفيس بوك، نظير الحصول على مبالغ مالية، بعدما اتخذ من شبكة الإنترنت شركة وهمية لأعمال النصب والاحتيال على ضحاياه.

كانت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قد تلقت معلومات بقيام المسئول عن إدارة

إحدى المجموعات عبر أحد تطبيقات شبكة الإنترنت بإرسال رسائل تتضمن ادعاء قدرته على رفع درجات امتحانات الثانوية العامة نظير مبالغ مالية.

أسفرت الجهود من خلال الفحص الفنى وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة «طالب – مقيم ببورسعيد»، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى -

الأمن العام» ومديرية أمن تم استهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته وبحوزته «الهاتف المحمول المستخدم فى ارتكاب الواقعة»، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المجموعة المشار إليها ورسائل بينه وأشخاص آخرين تتضمن الاتفاق على تحويل مبالغ مالية لهم مقابل رفع درجاتهم فى امتحانات الثانوية العامة «الدور الثانى».

وبمواجهة المتهم المذكور اعترف بارتكابه الواقعة، وقيامه بإيهام الطلاب بقدرته على رفع دراجتهم فى الامتحانات من داخل الكنترول بغرض النصب عليهم للاستفادة منهم ماديًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حبس 6 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة 15 يوما
التالى #اليوم السابع - #حوادث - إخلاء سبيل متهم بنشر أخبار كاذبة بتدابير احترازية