الوفد -الحوادث - بلاغ ضد صاحب شركة بالأسكندرية لإتهامه بالإساءة إلى المؤسسة العسكرية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - بلاغ ضد صاحب شركة بالأسكندرية لإتهامه بالإساءة إلى المؤسسة العسكرية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - بلاغ ضد صاحب شركة بالأسكندرية لإتهامه بالإساءة إلى المؤسسة العسكرية موجز نيوز
بلاغ ضد صاحب شركة بالأسكندرية لإتهامه بالإساءة إلى المؤسسة العسكرية[real_title] الهارب ،محمد علي
الاسكندرية : شيرين طاهر

تلقى المستشار محامي عام أول نيابات أستئناف الاسكندرية بلاغ ضد صاحب شركة مقاولات  لإتهامه بالإساءة إلى المؤسسة العسكرية وسب قياداتها .

 

كان قد تقدم طارق محمود المحامي ، ببلاغ للمستشار المحامي العام الأول لنيابات استئناف الاسكندرية ، قيد تحت رقم 5339 لسنة 2019 , ضد الهارب محمد علي ،اتهمه فيه بالاساءة إلى المؤسسة العسكرية وسب قياداتها.

 

ونص محمود فى بلاغه انه بتاريخ 3/9/2019 انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لاحد الاشخاص ويدعى محمد – صاحب شركة مقاولات يتفوه فيه بألفاظ غير لائقة ووجه عبارات سب وقذف لبعض قيادات المؤسسة العسكرية ووجه لهم اتهامات زائفة ومرسلة دون اي دليل , وتطاول

بالالفاظ وعبارات السب على القيادات واتهمهم في ذمتهم المالية دون سند او دليل.

 

وأضاف محمود ان الفيديو سالف الإشارة إليه تمت إذاعته فوز ظهوره على جميع القنوات الإخوانية الداعمة للإرهاب وعلى رأسها قناه الجزيرة والجزيرو مباشر والشرق ومكملين , وتم إذاعته بصورة دورية تنفيذا لإوامر جهات معادية للدولة المصرية ومؤسساتها , وعلى رأسها المؤسسة العسكرية بغرض إحداث حالة من الفوضى داخل الشارع المصري , وتكدير الإمن والسلم الاجتماعيين.

 

وأشار محمود أن الهارب محمد علي سبق وسبق دخوله احداى المصحات النفسية لعلاجه من ادمان مخدر

الهروين الذي يتعاطاه بصورة متكررة , كما أنه قام مؤخراً وقبل هروبه للخارج بالاستيلاء على ملايين الجنيهات من حاجزي الوحدات السكنية التي اوهم حاجزيها ببنائها , بالتواصل مع قيادات جماعة الاخوان الارهابية وتنظيمها الدولي وبعض الجهات والاجهزة المعادية للدولة المصرية , وتم الاتفاق معهم على نشر هذا الفيديو الذي لا يخرج الا من شخصية خائنة لوطنها , مقابل وعده بمشاركته في بعض الاستثمارات في اسبانيا وتركيا.

 

 وطالب محمود فى ختام بلاغه ، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم ، وأصدار أمر ضبط واحضار للمقدم ضده البلاغ ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول للقبض عبيه فور وصوله للبلاد و إخطار الانتربول الدولي لإدارجه على قوائم المطلوب القبض عليهم وتسليمه للسلطات المصرية للتحقيق معه في الاتهامات الموجهه إليه وإحالته المقدم ضده البلاغ إلى محاكمة جنائية عاجلة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - 2 أكتوبر.. النطق بالحكم علي هشام عشماوى و207 متهما بـ"تنظيم بيت المقدس" الإرهابى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حنان تطلب الطلاق: طعنى فى شرفى وهجرنى 10 سنوات بعد زواجه من 3 سيدات