#اليوم السابع - #حوادث - عاطل يعترف بتحويل منزله لمخزن "هيروين" ومصدر حصوله على المخدر بإمبابة

#اليوم السابع - #حوادث - عاطل يعترف بتحويل منزله لمخزن "هيروين" ومصدر حصوله على المخدر بإمبابة
#اليوم السابع - #حوادث - عاطل يعترف بتحويل منزله لمخزن "هيروين" ومصدر حصوله على المخدر بإمبابة

عاطل يعترف بتحويل منزله لمخزن "هيروين" ومصدر حصوله على المخدر بإمبابة

أرشد عاطل تم القبض عليه، لاتهامه بالاتجار بمخدر فى إمبابة، عن مصدر تحصله على المواد المخدرة، حيث ذكر أنه يحصل عليها من عاطل، سابق اتهامه فى عدة قضايا مخدرات.

وأضاف المتهم "عمرو.أ" أنه تخصص فى الاتجار بمخدر ، وأشار إلى أنه حول منزله إلى مخزن لإخفاء المخدر، حيث كان يستعد لترويج كمية كبيرة على عملائه.

كما اعترف المتهم أن الفردين الخرطوش المضبوطين بحوزته ، يستخدمهما فى الدفاع عن نفسه، خلال ترويج المواد المخدرة، وأرشد عن مصدر حصوله عليهما، ويكثف رجال المباحث التحريات لضبط المتهم.

وتم القبض على المتهم، بعد ورود معلومات للمقدم محمد ربيع ، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد تورط " عمرو. أ " 36 سنة عاطل، سابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات ومشاجرة، بالاتجار بالمواد المخدرة، واستعداداه لترويج كمية كبيرة من مخدر على عملائه ،وعقب الحصول على إذن من النيابة، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 505 لفافة هيروين، بلغ وزنها نصف كيلو، بالإضافة إلى فردين خرطوش، وطلقتين، ومبلغ مالي.

بمواجهة المتهم اعترف أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - النيابة تأمر بتشريح جثة تاجرى مخدرات لقيا مصرعهما فى تبادل إطلاق نار مع الأمن بالصف
التالى الوفد -الحوادث - الأربعاء.. الجنايات تواصل محاكمة 15 مُتهمًا بـ"أحداث السفارة الأمريكية" موجز نيوز