الوفد -الحوادث - جرائم قتل.. الضحايا رجال شرطة وأطفال وأمهات والمتهمين مهتزين نفسيًا موجز نيوز

الوفد -الحوادث - جرائم قتل.. الضحايا رجال شرطة وأطفال وأمهات والمتهمين مهتزين نفسيًا موجز نيوز
الوفد -الحوادث - جرائم قتل.. الضحايا رجال شرطة وأطفال وأمهات والمتهمين مهتزين نفسيًا موجز نيوز

[real_title]  تكررت جرائم القتل مؤخرًا وكان أبطالها متهمين مهتزين عقليًا، فعلوا جرمهم في لحظة غفلة وغياب  الوعي، ليدركوا بعد فوات الآوان حجم  وعواقب جرائمهم، ليتم بعد 1لك تحويلهم إلى مستفي الامراض العقلية للكشف على مدى سلامة وقواهم العقلية ومنهم من يتظاهر بالجنون للهروب من العدالة.

 

ترصد بوابة الوفد جرائم تقشعّر لها الأبدان، ارتكبها "مختلين عقلياً" في التقرير التالي:

 

النفس الآخير لأمين شرطة بالزمالك على يد "مختل عقليا"

 

قُتل أمين شرطة طعنا بالسكين من قبل شخص مجهول أثناء خدمته بمنطقة بالقاهرة، وتبين أن المتهم مهتز نفسيا وحاول الهرب إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه واصطحابه لقسم قصر النيل وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

 

كان أمين شرطة بمنطقة ، واقفا لتأدية عمله، وفوجئ بشخص يقترب منه ويسدد له طعنات ليسقط غارقا في دمائه وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، فيما تمكن رجال الأمن المتواجدون بمحيط منطقة الواقعة من ضبط المتهم.

 

ومن خلال استجوابه، تبين أنه مهتز نفسيا وتم اقتياده لقسم قصر النيل وضبط أداة الجريمة سلاح أبيض «سكين» تم

التحفظ عليها.

ضربة فأس من "فلذة الكبد".. لنبع الحنان

 

أنهى مختل عقليا حياة أمه بقتلها بالفأس وسكين فى قرية الحصاينة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية كونه يعانى مرضا نفسيا.

وبسؤال زوج المتوفاة محمد السيد حسنين سعيد 66 سنة بالمعاش، ومقيم بذات القرية قرر أنه سمع استغاثة زوجته حال تواجده بالمنزل وشاهد نجله رمضان 32 سنه مختل عقليا، ويعانى من مرض نفسى أثناء تعديه علي والدته بالضرب بالأدوات المعثور عليها بجوارها، وحدوث الإصابات التى أودت بحياتها. وتمكن ضباط وحده مباحث المركز من ضبط المتهم ومناقشته أخذ يهذى بعبارات غير مفهومة.

 

تخلص من حياته بعد أن أشعل النيران في شقيقته

 

أقدم مختل عقليا مقيم منطقة أبو راضى دائرة قسم شرطة أول المحلة بمحافظة الغربية، على الانتحار، بعدما اشعل النار فى شقيقته، وتم نقلها فى حالة خطرة إلى مركز الحروق بكفر الزيات.

 

وتوصلت التحريات، إلى أن قيام " ا.

ر " 40 سنة مختل عقليا، بإشعال النار في شقيقته، "ن. ر" 35 سنة ربة منزل، وإصابتها بحروق من الدرجات الثلاثة، وقيام شقيقها بالانتحار بعد إرتكابه للواقعه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

"بضربة سكين".. مختلة عقليا تذبح طفلها

أقدمت مختلة عقليا على ذبح طفلها الرضيع بسكين المطبخ بمسكنها بقرية سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة الطفل "أحمد. ر" 6 أشهر مسجاة على ظهره ومرتديا كامل ملابسه ومصابا بجرح قطعى بالرقبة وبجواره والدته "عزة ص ع" 26 سنة ربة منزل وبسؤال والد الطفل اكد أنه لم يكن متواجدا بالمنزل وأن زوجته تعانى من مرض نفسى وقامت بذبح نجلهما بسكين المطبخ وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

"بطعنة في الرقبة".. أنهى مختل عقليا حياة أمين شرطة بأسيوط

 

لقى أمين شرطة مصرعه على يد مختل عقليا إثر طعنة نافذة بالرقبة بشارع مصباح دائرة قسم شرطة أبو تيج بأسيوط، وتم إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم.

 

وكشفت التحريات الأولية التى قام بها فريق ضباط مباحث  القسم إلى أن مرتكب الواقعة مختل عقليا، فاجأ المجنى عليه من الخلف وقتله بطعنه نافذة بالرقبة، وتم إلقاء القبض على المتهم بعد  نصف ساعة من وقوع الجريمة، وتحرير المحضر اللازم وجار استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - التحفظ على حاوية بداخلها أدوية وأجهزة لاسلكى محظورة بميناء الإسكندرية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حنان تطلب الطلاق: طعنى فى شرفى وهجرنى 10 سنوات بعد زواجه من 3 سيدات