الوفد -الحوادث - التوصيلات العشوائية تدمر 10 رؤوس ماشية وأغنام في دار السلام بسوهاج موجز نيوز

الوفد -الحوادث - التوصيلات العشوائية تدمر 10 رؤوس ماشية وأغنام في دار السلام بسوهاج موجز نيوز
الوفد -الحوادث - التوصيلات العشوائية تدمر 10 رؤوس ماشية وأغنام في دار السلام بسوهاج موجز نيوز
التوصيلات العشوائية تدمر 10 رؤوس ماشية وأغنام في دار السلام بسوهاج[real_title] حريق بحوش
سوهاج مظهر السقطي

شهدت عزبة رضوان بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في حوش بسبب ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية وأمتد الحريق لحوشين مجاورين ما أدى إلى إحتراق 10 رؤوس ماشية وأغنام وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون إصابات بشرية .
وكان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي

يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغا بنشوب حريق بحوش بناحية عزبة رضوان / دائرة المركز .
إنتقل اللواء مساعد المدير لفرقة الشرق ومأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش مبني بالبلوك ومسقوف بالبوص وأفلاق النخيل ملك حسن ف أ 60 سنة  مزارع وأمتد الحريق لحوشين مجاورين ملك كلاً من :- عاطف ح ف أ 30 سنة مزارع وصابر ح س 65 سنة مزارع – ويقيمون بذات الناحية وتم السيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات " .
وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم وأضافوا بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بحوش الأول كما أضافوا بنفوق عدد " 5 " رؤوس ماشية وعدد " 5 " رؤوس غنم وإحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل والتبن ونفوا الشبهة الجنائية .
أخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية والإدارة البيطرية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .   

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب