أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - مقابل جرعة مخدرات.. المدمنون منهم من قتل والده ومنهم من ضحى بنفسه موجز نيوز

الوفد -الحوادث - مقابل جرعة مخدرات.. المدمنون منهم من قتل والده ومنهم من ضحى بنفسه موجز نيوز
الوفد -الحوادث - مقابل جرعة مخدرات.. المدمنون منهم من قتل والده ومنهم من ضحى بنفسه موجز نيوز

[real_title] تثاقلت هموم الحياة و وضغوطاتها، فوقف الكثيرون لمواجهة تلك الصعاب، وتحويل الأزمات إلى تحديات يجتازوها بنجاح، ولكن البعض  قد أختل توازنة، بعد أن وقف مكتوفي الأيدي، وعوضاً عن الصمود، غاصوا في بحر الإدمان، هروباً من الواقع، فأصبحوا عبيداً للكيف، تتحكم فيهم جرعة ، وفي سبيل تلك الجرعة منهم من إرتكب أبشع جريمة" القتل"، ومنهم من قدم حياته أضحية للمواد المخدرة.

ترصد بوابة الوفد أبرز جرائم القتل التي وقعت في هذا الصدد

قتل والده مقابل جرعة الاستروكس بمدينة نصر

بدأ المتهم كلامه مش مصدق إنى قتلته، ولا يعلم  كيف أنها حياة والده ويشعر بالندم الشديد، مشيرًا إلى أنه مدمن مخدرات ويتعاطى مخدر الاستروكس.

وأضاف المتهم، أن يوم الحادث شهد مشادة كلامية بينه وبين والده داخل شقته، بسبب معاتبته له على تعاطي ، واعتيادة الحصول على أموال مما دفعه للاعتداء على والده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، تحرر المحضر الأزم وإتخاذ الإجراءات القانونية

الازمة.

جرعة زائدة تقتل صاحب مركز لعلاج الإدمان

 لم يسلم صاحب مركز لعلاج الإدمان بالهرم، من ضغيان ، بل مسته بضررها، ووقع أثيراً لها، ولا يعلم أنه بذلك يرسم نهايته، وفي لحظة شوق أفرط صاحب المركز في أخذ الجرعة، مما  أدى لوفاته.

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن تعاطي جرعة زائدة من المواد المخدرة، وراء وفاة صاحب مركز لعلاج الإدمان بالهرم، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ذهبا بصديقه للديلر لشراء التذاكر فعاد به جثه هامدة

 أشتد على عاطل اشتياقه لجرعة التي أدمنها، فواعد رفيقه المدمان صاحب الـ 50 عاماً، للذهاب لشراء، تذاكر ، ولإطفاء نار الإحتياج للجرعة،

توجها للديلر كعادتهما، ولكن هذه المرة تخالف سابقتها، فبعد شراء التذاكر، بلحظات يقع  صاحب

الـ 50 عامًا، يلتقط أنفاسه الأخيرة، أصيب العاطل بالصدمة، حمل صديقه على دراجة بخارية، مسرعًا به للمستشفى، لكن القدر له رأي آخر، فصديقه قد فارق الحياة.

ارتبك من هول الموقف، ولم يعرف ماذا يفعل، هل يخبر الشرطه ويفتضح أمره، فدله شيطانه على أن يخفي الجثة، فألقى الجثة  على الطريق لذراعي التابع لقسم كرداسه، ظناً منه أنه قد نجى بفعلته.

تمكن الأهالي من رؤيته، وهو يلقي الجثه، فأمسكوا به، وأبلغوا الشرطة، على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة، والقبض على المتهم، وتحرر المحضر الازم للواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الابن ينتقم من والد المدمن

 تعالت الأصوات، بنه وبن والده المسن، كالعادة، فالإبن قد استشاط غضبًا من هذا الأب المدمن، تطورت إلى مشاجرة، فأنهال الابن على والد بسكين حتى أراده قتيلًا.

تلقى قسم شرطة  السيدة زينب، بلاغًا بوفاة أحد الأشخاص بأحد العقارات بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث للمكان، وعُثر على جثة موظف بالمعاش ، 74 سنة، وبها عدة إصابات، بسؤال نجله موظف مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، اتهم  شقيقه  مقيم محل البلاغ  سبق إتهامه فى 3 قضايا آخرهم "سلاح بدون ترخيص"، بإرتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما لسوء سلوك الأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط عقاقير طبية مؤثرة على الصحة النفسية داخل صيدلية غير مرخصة بالقاهرة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حنان تطلب الطلاق: طعنى فى شرفى وهجرنى 10 سنوات بعد زواجه من 3 سيدات