الوفد -الحوادث - إحالة 3 موظفين بتعليم الأقصر للمحكمة التأديبية لمخالفات إدارية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إحالة 3 موظفين بتعليم الأقصر للمحكمة التأديبية لمخالفات إدارية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إحالة 3 موظفين بتعليم الأقصر للمحكمة التأديبية لمخالفات إدارية موجز نيوز
إحالة 3 موظفين بتعليم الأقصر للمحكمة التأديبية لمخالفات إدارية
[real_title] الأقصر- منى عبده :


قررت نيابةإسنا الإدارية احالة 3 موظفين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إلى المحكمة التأديبية، وذلك على إثر أرتكابهم مخالفات إدارية ومالية، وقيامهم بأستلام وتوزيع الكتب الدراسية بمخالفة لوائح العمل، والأستيلاء على نسبة من المصروفات المدرسية.


وبإجراء التحقيقات باشر المستشار محمد هشبول علي، التحقيقات مع المتهمين بإشراف من المستشار محمد عبد النبي مدير نيابة إسنا الإدارية، وعقب إنتهاء التحقيقات، صدر قرار بإحالة المتهمين إلى المحكمة التأديبية.


حيث تبين من التحقيقات،  كل من: " م . م. ط " كاتب بإدارة إسنا التعليمية، و" أ . ي . أ " مختص بمخازن الكتب بمديرية التربية والتعليم، و " " ن .

أ . ا " مدير مخازن الكتب بمديرية تعليم الأقصر، وذلك على إثر إرتكابهم مخالفات مالية وإدارية، والقيام بهمام على غير أختصاصات عملهم، والاستيلاء على مبالغ مالية من قيمة المصروفات المدرسية للطلاب.


وبمراجعة السجلات والدفاتر الحكومية، وعمل التحريات، تبين أن المتهم الأول قام باستلام الكتب الدراسية الخاصة بطلاب رياض الأطفال بالمدارس التابعة لإدارة إسنا التعليمية من مخازن المديرية حال عدم اختصاصه باستيلامها، وعدم وجود تفويض له من المختصين بالإدارة باستيلامها، وتشوينها بأماكن خاصة بمنزله وتوزيعها على المدارس دون الرجوع إلي الإدارة، فضلًا

عن استيلائه على مبالغ مالية جملتها 15379 جنيهًا قيمة 10 % مصاريف إدارية تم تحصيلها من الرسوم الدراسية من طلاب رياض الأطفال لعدد 77 مدرسة تابعة لإدارة إسنا، وكذلك مبلغ 2459 جنيه تم تحصيلها من طلاب مدارس رياض الأطفال التابعة لإدارة إسنا بواقع 3 إلى جنيهات عن كل طالب، نظير تسليم كتب مدرسية لهم دون وجه حق.


أما المتهم الثاني، فقام بتسليم الكتب المدرسية الخاصة برياض الأطفال بالمدارس التابعة لإدارة إسنا التعليمية لعدد 77 مدرسة إلى مدرسة المتهم الأول، وذلك بمخالفة التعليمات، مما سهل للمتهم الأول الاستيلاء عللا المالبة المالية.


 أما المتهم الثالث والأخير، فقد اعتمد التصريح بصرف كتب رياض الأطفال لعدد 77 مدرسة تابعة لإدارة إسنا التعليمة للمتهم الأول، حال عدم وجود تفويض له بذلك ، وحال عدم اختصاصه وذلك بمخالفة لوائح العمل، والتعليمات.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية