الوفد -الحوادث - زوجة في دعوى خلع: حمايا سر عذابي موجز نيوز

الوفد -الحوادث - زوجة في دعوى خلع: حمايا سر عذابي موجز نيوز
الوفد -الحوادث - زوجة في دعوى خلع: حمايا سر عذابي موجز نيوز
زوجة في دعوى خلع: حمايا سر عذابي
[real_title] كتبت- أمنية إبراهيم:

زوجى فاشل فى إدارة حياتنا ويترك كل أمورنا الخاصة لوالده الذي كان يتحكم فى حياتى كيفما يشاء مفتعلاً المشاكل، كانت عنوان حياتى بسبب تدخل والد زوجى فى حياتى لم أشعر إننى حرة ولدى مملكتى الخاصة بى حاولت الفرار من تلك الحياة لكنى فشلت بسبب عجز زوجى عن توفير مسكن بعيدًا عن مسكن العائلة فقررت خلع زوجى للتخلص من تحكمات حمايا.

 

تقول الزوجة أمام محكمة الأسرة

بزنانيرى فى دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها و التى حملت رقم 6701 لسنه 2018 زواجى تقليدى جدًّا حيث تقدم زوجى إلى عن طريق صديقه شقيقتي و التى رشحتنى له تعرفت إليه خلال جلسة عائلية وتمت الخطوبة سريعًا .

لم تمضِ شهورٌ طويلةٌ وتم الزفاف خاصة وأن زوجى كان يملك شقة الزوجية داخل

منزل عائلته لتبدأ حياتى الجديدة ومعاناتى مع أسرة زوجى.

 

لتعقب: بعد مرور شهر واحد على الزفاف اكتشفت أن زوجى ضعيف الشخصية ولا يمكن أن يتخذ أى إجراء دون الرجوع إلى أسرته وخاصة والده ليتطور الأمر إلى تدخل والده فى كل تفاصيل حياتنا سئمت الحياة بتلك المنطق وطلبت من زوجى الانفصال بحياتنا والابتعاد عن أسرته لكنه عجز عن ذلك لضعف الإمكانيات المالية الخاصة به، أيامى القاسية معه دفعتني لطلب الانفصال لكنه رفض فقررت خلعه والتخلص منه ومن جحيم والده الذى حولنى إلى خادمة لديه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية