أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على سعر الدولار السبت 24-8-2019 -

الوفد -الحوادث - ضحايا العيد.. ما بين الغرق وحوادث الطرق والطلقات النارية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضحايا العيد.. ما بين الغرق وحوادث الطرق والطلقات النارية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضحايا العيد.. ما بين الغرق وحوادث الطرق والطلقات النارية موجز نيوز

[real_title] يخرج الناس في يوم العيد كعادتهم للإحتفال مع أسرهم، فالجميع ينتظر هذا اليوم ليعبروا عن مشاعرهم تجاه أصدقائهم وأحبائهم، فهو يوم ترتسم فيه الابتسامة على وجوه الجميع، ولكن هنالك البعض ممن وقفوا يتلقون التعاذي والمواساة في ذويهم الذي فقدوهم في هذا اليوم الكبير، فتحول عيدهم من بهجة وسرور، إلى هم وحزن أصاب قلوبهم، لفقدانهم فلذة أكبادهم. 

 

ترصد لكم "الوفد" ضحايا ومصابي " العيد" في تقريها التالي:

 

الموت ينهي احتفال شابين بالعيد في القناطر الخيرية

 

خرج الصديقين للإحتفال بعيدهم معاً، فهي عادتهم كل عام، وفي رحلتهم لتجول داخل مدينتهم، برودة المياه، أغرتهم، أقترح أحدهم على صديقه النزول للإستحمام، وأكمال الإحتفال داخل المياه، وافق الأخر، فحرارة الجو تؤيد ذلك القرار، غير مدرك أنه قد اقترح على نفسه وصديقة طريقة الموت التي ستننهي حياتهم.

 

قفزوا في المياه، في محاولة للإستمتاع بالعيد، وماهي إلا لحظات وجرفهم التيار، و استنجد أحدهم بصديقه، ولكن هيهات فصديقه، يعاني نفس معاناته، صارعو المياه قليلاً لكن الموت قد فرض نفسه عليهم، واستقروا في قاع النيل بالقناطر الخيرية، مودعين الحياة.

 

الميكروباص ينهي حياة الطفل معتز  في صباح العيد ببورسعيد

 

لفظ الطفل معتز 12 سنة أنفاسه الأخيرة، بعدما صدمته سيارة ميكروباص بالمنطقة الثامنة التابعة لحى المناخ، وتم نقله لمستشفى السلام عن سطريق الأهالى فى حالة سيئة.

 

وقام الفريق الطبى بفحص المصاب وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونظرا لسوء

الحالة قام أهل المريض بنقله بسيارة إسعاف مجهزة للمركز الطبى العالمى بالقاهرة لإصابته  بكسر

 

بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ وتهتك بالصدر واسترواح هوائى بالرئة، إلا أنه توفى فى منتصف الطريق أثناء السفر وعاد لبورسعيد مرة أخرى ووضع الجثة بمشرحة مستشفى الحميات للتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث.

 

 9 أشخاص من أسره واحدة يكملوا عيدهم بالمستشفى بعد انقلاب سيارتهم

 

أصيب 9 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متنوعة، في انقلاب سيارة قبل محطة تحصيل الرسوم بـ30 كيلة على طريق محور الضبعة، ونقل المصابين إلى المستشفى.

 

استقبل مستشفى العلمين المركزي 9 مصابين إثر انقلاب على طريق محور الضبعة، في نطاق مدينة العلمين، وجرى تقديم الإسعافات الأولية وعلاج المصابين، وإخطار النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادث.

 

مبيض المحارة يمزق جسد جاره بسبب مياه تنظيف  الغسيل بالقليوبية

 

 مزق مبيض محارة وشقيقه جسد جارهما فى مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة وإلقاء شقيق المصاب مياه تنظيف العيد أمام منزل المتهمين .

 

 استشاط محمد غضباً من جاره، بسب مياه الغسيل، التي القاها أمام منزله، فقرر معاتبته على فعلته، تعالت الأصوات وتطورت إلى مشادة كلامية، وقام فيها محمد بالتعدي بالضرب عليه بسلاح أبيض "مطواه "

كانت بحوزته محدثاً إصابته.

 

تمكن ضباط مباحث مركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن "مطواة" وتم التحفظ عليها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

 

مصرع الطفلة شهد بعد سقوطها من الطابق الرابع ببورسعيد

 

لقيت الطفلة شهد، مصرعها فى أول أيام عيد الأضحى المبارك عقب سقوطها من شرفة منزلها بالدور الرابع بمنطقة السيدة خديجة الواقعة فى نطاق حي الضواحي.

 

واستقبلت مستشفي الزهور المركزى الفتاة، وقد لفظت أنفاسها بعد أن نقلها الأهالى جثة هامدة وبالكشف الظاهرى تبين إصابتها بكسور بالعظام فى أماكن متفرقة بالجسد ونزيف داخلي بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار إدارة البحث الجنائى التى أحالت المحضر للنيابة العامة؛ لانتداب الطبيب الشرعى؛ لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

 

طلقات الخرطوش تصيب 4 أشخاص في مشاجرة بالشرقية

 

أصيب 4 أشخاص بطلقات الخرطوش في مشاجرة نشبت، بين أفراد عائلتين بدائرة  مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، بسبب خلافات بينهما.

انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة إلى القرية، وسيطرت على الموقف وضبط  طرفي المشاجرة، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتوالي للتحقيق.

 وأفاد مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بصحة الشرقية، بأنه تم نقل المصابين إلى مستشفي مشتول السوق  المركزي وتحويلهم بعد ذلك إلى مستشفي الأحرار التعليمي، لإسعافهم وتلقي الخدمة العلاجية اللازمة.

 

أهالي ينتشلون الطفل يوسف قبل أن يغلبه الغرق

 

أنقذ أهالى المتواجدون على شاطئ البحر لقضاء أول أيام العيد الطفل يوسف في الثالثة عشر من عمره،

 

وهو يصارع الموت داخل مياه البحر وانتشاله قبل أن يغرق، وقاموا بنقله بسيارة الإسعاف لمستشفى السلام ، وهو فى حالة اختناق وتعرضه لإسفيكسيا الغرق، وقام الأطباء والتمريض بإجراء الإنعاش القلبى الرئوى والتنفس الصناعى وإدخال المصاب لوحدة العناية المركزة لاستكمال علاجه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - متهم يعترف بتجارة المخدرات بحدائق القبة: ملقتش حاجة تانية أجيب منها فلوس
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة