أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - بسبب 100 ألف جنيه.. أم تلجأ للمحكمة لاستلام الفلوس والأب في ورطة للدفع للحبس موجز نيوز

[real_title] صورة أرشيفية
كتبت- ابتسام محمد وهدى أيمن:

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة أسرة البساتين، تطالب فيها بإلزام زوجها بدفع لها متجمد نفقة صغار تُقدَّر ب98000 جنيه، وحبسه فى حالة عدم الأداء.

قالت "ن. م" في دعواها، إنها استحصلت على حكم محكمة أسرة البساتين للأحوال الشخصية في الدعوى رقم 1987 لسنة 2009، والذي قضى بإلزام "ع. أ" بأن يؤدي لها مبلغًا وقدره

1500 جنيهًا شهريًا، كنفقة صغار للطفلين، ولكن هذا الحكم لم يرضِ قبولها، وقامت باستئنافه، وقضي في الاستئناف بزيادة مبلغ النفقة إلى مبلغ 2000جنيه وأمره بالأداء.

وتابعت، أنه امتنع دون وجه حق عن آداء ذلك المبلغ  رغم سعته واقتداره، حيث إنه ميسور الحال، ويعمل مديرًا

لقسم التصميمات والإعلانات بإحدى أكبر شركات الدعاية والإعلان بدولة عربية، ومجموع دخله لا يقل عن 18000جنيه، فضلًا عن امتلاكه مطبعة لطبع الكتب، لكنه مع ذلك امتنع  عن دفع متجمد النفقة عن المدة من يونيه 2008، حتى يونيه 2012، بواقع "98000" جنيه، متجمد نفقة صغار.

وأضافت، أنها تقدمت بطلب لمكتب المنازعات الأسرية بمحكمة زنانيري لشئون الأسرة، لحل النزاع وديًّا، ولكن دون جدوى مما دفعها إلى إقامة دعوى قضائية تطالب فيها بحبسه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات: زعيم عصابة سرقة السيارات بالإكراه فى الوايلى سبق اتهامه بـ 30 قضية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة