أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - 3 جرائم قتل هزت أسيوط عقب صلاة الجمعة بالقوصية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - 3 جرائم قتل هزت أسيوط عقب صلاة الجمعة بالقوصية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - 3 جرائم قتل هزت أسيوط عقب صلاة الجمعة بالقوصية موجز نيوز

[real_title] شهدت مدينة القوصية بمحافظة أسيوط 3 جرائم قتل عقب وأثناء صلاة الجمعة أمام المساجد، أسفرت عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 5 آخرين خلال مشاجرات بالأسلحة النارية بسبب الخصومات الثأرية منذ بداية شهر فبراير الماضي، كما يعد تلك المركز الذي يقع شمال محافظة أسيوط من أكثر المدن في الخصومات الثأرية بعدما تجردت قلوبهم من الرحمة ولم تشفع للمجني عليهم حرمة المساجد وحرمة يوم الجمعة، ولم تقف جرائم القتل عند تلك الحوادث  بل تعددت جرائم القتل بجميع أشكالها.

وترصد  "بوابة الوفد" خلال هذه السطور الـ 3 جرائم قتل التي وقعت بمركز القوصية عقب صلاة ظهر الجمعة بالإضافة إلى جرائم قتل أخرى.

مصرع وإصابة شقيقين عقب صلاة الجمعة في مشاجرة بالقوصية

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن اسيوط، قد تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد نشوب مشاجرة بين الأهالى بقربة مير، في ذات المركز عقب الإنتهاء من صلاة الجمعة، على الفور انتقلت قوات الشرطة الى مكان الواقعة.

وأوضحت التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين أولاد عمومة أسفرت عن مصرع “محمود ع م” 30 عام، وإصابة شقيقة “زين ع م ” ٤٥سنه، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى القوصية المركزى والمصاب إلى ذات المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت

النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

تلقي العميد حمدى هاشم رئيس

المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة يفيد وقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين أمام مسجد عزبة النقطة بقرية بنى قرة التابعة لمركز القوصية

وكشفت التحريات الأولية، مقتل 3 أشخاص بينهما شقيقان، وإصابة 4 آخرين بطلقات نارية بسبب خلاف قديم بين العائلتين ، حيث انتظروا اليوم بعد صلاة الظهر، وبدأت الاشتباكات.

مقتل شخصين فى اشتباكات ثأرية بعد خروجهما من صلاة الجمعة بأسيوط

تلقي غرفة عمليات محافظة أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "حفيظ" و"بلحة" قام على أثرها أفراد من عائلة "حفيظ" بإطلاق أعيرة نارية على أفراد من عائلة "بلحة" عقب صلاة الجمعة بجوار مستشفى القوصية المركزي مما أدي إلى مصرع محمد.م.ر من عائلة "بلحة" ومصرع عاطف.م.ج عن طريق الخطأ تصادف مروره في أثناء إطلاق الأعيرة النارية.

مصرع شخص وإصابة اثنين فى تجدد خصومة ثأرية بالقوصية

تلقي مدير أمن أسيوط اخطارا من العميد حمدى هاشم رئيس

المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ بإطلاق نار من قبل مجهولين بمركز القوصية وبالإنتقال تبين مصرع "محمود .ج.  س" 35 سنة، وإصابة "احمد .محمد .م"، و"صابر محمد احمد"  9 شهور ودلت التحريات الأولية ان الواقعة بسبب خلافات ثأرية قديمة راح ضحيتها رجل وامرأة .

العثور على جثة شاب بها عدة طعنات بالقوصية

تلقي مدير أمن أسيوط،إخطارا من العميد حمدى هاشم رئيس

المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة القوصية يفيد العثور على جثة شاب بها عدة طعنات وملقاة على أحد الكبارى بقرية فزارة، وكشفت التحريات أن الجثة لشاب "س . ع . أ" 38 سنة بها عدة طعنات متفرقة بالصدر .

 

العثور على جثة فتاة ببئر مياه بعد تغيبها يومين بالقوصية

كان العميد حمدى هاشم  ، رئيس المباحث الجنائية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية،  يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الشيخ عون الله بدائرة مركز شرطة القوصية بالعثور علي جثة فتاة داخل بئر مياه ، وبالآنتقال والفحص تبين أن الفتاك تدعي " صابرين .م .ص" 29 سنة مقيمة قرية الشيخ عون الله ، وبالفحص تبين أنه مبلغ بتغيبها منذ يومين.

 

إنتحار شاب إثر مروره بازمة نفسية بالقوصية

تلقى العميد حمدى هاشم رئيس

المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من الأهالى بانتحار شاب، وبانتقال الإسعاف وقوة من مباحث مركز الشرطة تبين صحة الواقعة، وأن الحالة لشاب يدعى "أ.م" يبلغ من العمر 23 سنة، وكشفت التحريات الأولية أنه أقبل على الانتحار بسبب خلافات أسرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر تجديد حبس علا القرضاوى المتهمة بالتحريض ضد الدولة 13 أكتوبر