أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - القضاء يلزم رجلا بدفع 170 جنيه نفقة فرش وغطاء لمطلقته وطفلته

#اليوم السابع - #حوادث - القضاء يلزم رجلا بدفع 170 جنيه نفقة فرش وغطاء لمطلقته وطفلته
#اليوم السابع - #حوادث - القضاء يلزم رجلا بدفع 170 جنيه نفقة فرش وغطاء  لمطلقته وطفلته

القضاء يلزم رجلا بدفع 170 جنيه نفقة فرش وغطاء لمطلقته وطفلته

قضت محكمة الأسرة بأكتوبر، بإلزام رجل بدفع 170 جنيها كنفقة فرش وغطاء، لمطلقته وطفلتهما، بعد امتناع المدعى عليه عن دفع النفقة اللازمة لشراء هذه الأشياء لهما بحجة عسر حالته المادية، بعد طلاقهما عقابا لها علي اعتراضها علي خيانته.

تفاصيل القضية كانت بتوجه الزوجة "ى.خ.ق"، إن مطلقها امتنع عن دفع نفقة الفرش والغطاء، وغيرها من الأمور التى اعتبرها رفاهية، وتولت هى الإنفاق عليها من أموالها الخاصة، ما دفعها للمطالبة بها بحكم إنها واجبة على الزوج.

وأكدت المدعية أن مطلقها ميسور الحال ويتقاضي أرباح تتخطي 100 ألف جنيه شهريا من مشروعاته، وقد سلكت كافة الطرق الودية معه، ولم تجد حلاً غير إقامة دعوى قضائية تلزمه بدفع المبالغ المطلوبة حيث قدمت للمحكمة إيصالات سداد تلك المصروفات وما يثبت امتناعه عن رعاية طفلته كيدا بها، ومطالبتها أكثر من مرة بالرجوع له مقابل منحها المبالغ التى تنفقها على طفلته، رغم زواجه مرة أخرى، واستيلائه علي شقه الزوجية، ومنقولاتها.

وأشارت المدعية إلى أن القانون يلزم الأب بمصروفات أطفاله إذا كان ميسور الحال، ويستطيع التكفل بنفقاتهم من مأكل وملبس ومسكن.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - استكمال سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة 213 متهما بـ"تنظيم بيت المقدس" الإرهابى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة