أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - بدء التحقيق في واقعة السطو على بنزينة بالهرم موجز نيوز

الوفد -الحوادث - بدء التحقيق في واقعة السطو على بنزينة بالهرم موجز نيوز
الوفد -الحوادث - بدء التحقيق في واقعة السطو على بنزينة بالهرم موجز نيوز
بدء التحقيق في واقعة السطو على بنزينة بالهرم[real_title] صورة أرشيفية
الوفد

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق مع  6 أشخاص متهمين بالسطو المسلح على محطة بنزين بمنطقة كفر الجبل بالهرم، وسرقة 350 ألف جنيه، كما طلبت النيابة التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لرصد تفاصيل الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترف المتهمون  خلال التحقيقات، بارتكابهم الجريمة  بعد دراسة المكان ومراقبة حركة العمل والعمال وتأكدوا من احتفاظ العاملين  للمبلغ المالي داخل خزنة بالمكتب الخاص بمدير المحطة.

كما أقر المتهمين بسرقة السيارة المستخدمة في الواقعة لإبعاد الشبهات حولهم  فضلًا عن ارتداء الأقنعة  واللثام على وجوههم حتى

لا ترصدهم كاميرات المراقبة

بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغا بتعرض محطة بنزين للسطو المسلح بمنطقة كفر الجبل على يد 6 أفراد  وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين أن المتهمين أشهروا الأسلحة النارية  في وجه العاملين وأرهبوهم واستولوا على المبلغ  المالي وفروا هاربين بواسطة سيارة ملاكي. وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - النيابة تحقيق مع عاطل ضبط بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة فى حدائق القبة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة