أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - سهرات حمراء.. والضحايا أطفال في أكوام القمامة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - سهرات حمراء.. والضحايا أطفال في أكوام القمامة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - سهرات حمراء.. والضحايا أطفال في أكوام القمامة موجز نيوز

[real_title] قلوب كالحجارة انتزعت الرحمة من داخلهم، ولعب الشيطان في عقولهم، فأعميت قلوبهم، ووقعوا في فخ العلاقة الغير شرعية، التي رسمت على وجوههم الفضيحة والعار، ومنهم من أودعته السجن وهناك الكثير من الشباب وقعوا في شراك الحب، الذي تحول إلى علاقة غير شرعية، وبعدها أرادوا التخلص من جريمتهم، بإلقاء أطفالهم في صناديق القمامة اعتقادا منهم أنهم واروا فضيحتهم.

وترصد الوفد في السطور التالية أبرز قضايا العلاقات الغير شرعية في الفترة الماضية: 

علاقة غير شرعية وراء مقتل طفل البساتين

تلقي قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة رضيع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة رضيع يبلغ من العمر أربعة أشهر، وبتفريع الكاميرات تبين قيام عامل بإلقاء الجثة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وتبين أنه "م.ر" 45 عاما، عامل رخام بمنطقة شق الثعبان، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وكاميرات المراقبة اعترف بأنه على علاقة جنسية بابنته التي تبلغ من العمر 18 عاما، طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، منذ فترة وأنه أنجب منها سِفاحا منذ أربعة أشهر.

هروبا من العار.. أم تتخلص من طفلها بإلقائه داخل شقة مهجورة 

عثر جامعي على طفل رضيع يصرخ بصوت عالي، داخل شقة سكنية مهجورة بعمارة سكنية بمنطقة مساكن الأوقاف بمدينة موط بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد.

تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد العثور علي طفل رضيع داخل عمارة سكنية بمركز الداخلة.

وكشف محضر الواقعة أن والدة الطفل

هي شابة تبلغ من العمر 21 سنة، ومتهمة فى قضايا سرقة سابقة، مقيمة بمدينة موط بمركز الداخلة، على علاقة بعاطل مقيم بمنطقة مساكن الأوقاف بمدينة موط، وسبق اتهامة فى قضايا سرقة، وأنها ألقت الطفل بسبب خلافات بينهم لرفض العاطل الاعتراف بنسب الطفل له، مما جعل والدة الطفل تلقى به بنفس العقار المقيم به.

علاقة غير شرعية وراء  إلقاء طفلة المنوفية

تلقى مدير امن المنوفية، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ببلاغ إلى نقطة مستشفى تلا المركزي ل " محمود ا ع " 39 سنه، فنى تحاليل،  بمستشفى تلا المركزي، بعثوره على طفلة حديثة الولادة " متوفاة " بجوار الباب الخلفي وخلف منافذ دورات المياه الخاصة بالعيادات الخارجية .

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط مرتكبة الواقعة وتبين أنها " نورهان م ع " 18 سنه، طالبة بالصف الثالث الثانوي الزراعي، وبسؤالها أقرت بارتكاب الواقعة خشية افتضاح أمرها أمام أهلها وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينها وبين نجل عمها ،وقيامها بولادة الطفلة المعثور عليها داخل أحدى دورات المياه الخاصة بالمستشفى، وإلقاء الطفلة من النافذة .

صندوق قمامة  تخلصت من طفلها بإلقائه بجوار

تلقت غرفة نجدة الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طفل بجوار صندوق قمامة، وانتقل رجال المباحث إلى

محل الواقعة، وتم العثور على جثة لطفل رضيع ملفوف بقطعة قماش، لا توجد به أي إصابات ظاهرة، وتشير التحريات الأولية أنه تم التخلص منه فور ولادته لكونه طفل سفاح.

خوفا من الفضيحة.. أب يتخلص من طفله بعد علاقته الغير شرعية مع أبنته

تلقي قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفل رضيع مقتولا وملقى بالشارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طفل رضيع يبلغ من العمر 5 أشهر وملقى بالشارع.

وأشارت التحقيقات، إلى أن التحريات كشفت وجود علاقة غير شرعية بمسن وأبنته، وحملت سفاحا منه، وبعد ولادتها الطفل، تركته لوالدها وفرت هاربة، وعقب ذلك قرر الأب التخلص من طفله، وقتله وألقى جثته بأحد الشوارع بمنطقة البساتين.

أم تتخلص من طفلها بعد علاقتها الغير شرعية بالبحيرة

شهدت قرية دمشلي التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة، حادثا مأسويا حين تجردت أم من كافة المشاعر الإنسانية، وأقدمت على التخلص من رضيعها الذى أنجبته بالسفاح، حيث وضعته داخل شيكارة وألقت به أعلى سطح منزلها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

بالفحص تبين وجود جثة طفل حديث الولادة داخل جوال بلاستيك أعلى سطح منزل "ح.ع.غ " 37 سنة ربة منزل والحبل السرى غير موجود، كما تبين عدم وجود صاحبة المنزل بداخله.

وبسؤال صاحب المنزل المبلغ اتهم أرملة والده بحملها سفاحا وتمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة والتخلص من الطفل خشية من الفضيحة.

خوفا من العار.. أم تتخلص من طفلها بعد علاقتها الغير شرعية بكبابجي

تلقي مدير أمن ،  إخطارا من ، بوصول بلاغ لرئيس مباحث الخصوص، بالعثور على جثة طفل داخل منور عقار، وبإجراء التحريات السرية، تبين أن والدة الطفل حدثت بينها وبين كبابجى علاقة غير شرعية بعدما تركها زوجها، وحملت سفاحا، وعندما وضعت الطفل ألقت به من سطح العقار الذى تسكن به بالطابق العاشر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر تجديد حبس علا القرضاوى المتهمة بالتحريض ضد الدولة 13 أكتوبر