أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - مفاجآت جديدة فى واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب الزوجة الثانية موجز نيوز

[real_title] مقتل سيدة - أرشيفية
كتب - صلاح عريان ووفاء العربي:

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحت إشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها مهندس زراعي بأوسيم، بعدما اعتدى عليها بالضرب.


وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم اعتدى على زوجته المجني عليها بسبب تشاجرها مع زوجته الثانية، واعترف المتهم، أن خلافات عائلية بينه وبين المجنى عليها دفعته للانفصال عنها بعد تطليقها، حيث تزوج من ربة

منزل أخرى.

 

واضاف المتهم أنه عاد لزوجته الأولى منذ عدة سنوات، بعد إنهاء الخلافات بينهما، وتنازلها عن قضية التبديد التى حررتها ضده، لكن الخلافات بينهما عادت مرة أخرى.

 

ويوم الحادث نشبت بينهما مشادة كلامية، لتشاجرها مع زوجته الثانية، قرر على إثرها تقليل مصروف المنزل، وعندما عاتبته اعتدى عليها بالضرب، ففقدت وعيها وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة.

 

بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة بلاغا يفيد نقل ربة منزل

إلى المستشفى فى حالة حرجة، نتيجة الاعتداء عليها، لتفارق الحياة بسبب تدهور حالتها الصحية.

 

وتبين أن المجنى عليها تدعى " هدى. ع " ربة منزل، اعتدى عليها زوجها " هاني. ف " مهندس زراعى، بالضرب حتى فارقت الحياة، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فأخطر اللواء محمود السبيلى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وأوضحت التحريات أن المتهم انفصل عن الضحية، وتزوج من ربة منزل أخرى، بسبب خلافات أسرية، منذ عدة سنوات،  وعاد إليها عقب ذلك، إلا أنه كان يسيء معاملتها، ويوم الحادث، قرر تقليل مصروف المنزل لزوجته الأولى، عقابا لها لتشاجرها مع زوجته الثانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رادار المرور يضبط 1558سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة