#اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة

#اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة
#اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة

مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة

قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن أجهزة اللاب توب التى تمكن رجال المباحث من استعادتها، عقب سرقتها من شركة يعمل بها خبراء يحملون جنسية كوريا الجنوبية، كانت تحتوى على مستندات هامة، وخطط عمل مرتبطة بمجال الشركة، فى تطوير محطة كهرباء مصرية بأوسيم.

وأضاف المصدر، أنه تم استعادة كافة المسروقات، من أجهزة اللاب توب، ومبلغ مالى استولى عليه المتهمين من خزينة الشركة، وجدد قاضى المعارضات حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقال المصدر، أن سفارة كوريا الجنوبية، وجهت الشكر لمركز شرطة أوسيم، بسبب السرعة والجهود التى بذلها رجال المباحث، فى ضبط اللصوص، واستعادة المسروقات.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد تعرض مقر شركة للسرقة على يد مجهولين، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث الجنائية، وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الشركة يعمل بها خبراء يحملون جنسية دولة أجنبية، مكلفين بتطوير إحدى محطات الكهرباء بأوسيم، تسلل إليها مجهولون، واستولوا على خزينتها التى تحتوى على مبلغ مالى، بالإضافة إلى 3 أجهزة لاب توب، خاصة بمهندسى الشركة، وفروا هاربين.

وتوصلت تحريات المقدم مجدى موسى، أن سائق يعمل بالشركة، استعان بعاطلين من أصدقائه، وتسللوا للشركة، واستولوا على الخزينة، وأجهزة اللاب توب، وفروا هاربين.

وبإعداد عدة أكمنة، تمكن المقدم مجدى موسى، ومعاونه الرائد وليد كمال من ضبط المتهمين، وبحوزتهم المسروقات، وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بارتكابهم السرقة، وأقروا بإنفاقهم جزء من المبلغ المالى المسروق، كما أرشدوا عن أجهزة اللاب توب، والنقود المسروقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية