أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - الشرطة تواصل حربها ضد مافيا تجارة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - الشرطة تواصل حربها ضد مافيا تجارة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - الشرطة تواصل حربها ضد مافيا تجارة المخدرات موجز نيوز

[real_title]  

تواصل الأجهزة الأمنية وقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية حملاتها الأمنية لملاحقة حائزي وتجار المواد المخدرة على مستوى الجمهورية، لوقاية الشباب من براثن الإدمان، وحفظ الأمن والاستقرار.

وترصد الوفد في السطور التالية أبرز المضبوطات خلال الفترة الماضية:

 

مباحث الجيزة تلقي القبض على مافيا

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على 40 متهما بالاتجار بالمواد المخدرة، خلال حملة أمنية بأنحاء المحافظة.

وبلغ حجم المضبوطات بحوزة المتهمين، 1360 جرام حشيش، و2147 قرص مخدر، بالإضافة إلى 470 جرام استروكس، و243 جرام هيروين.

 

بمواجهة المتهمين المضبوطين، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات للإتجار بها، وترويجها على عملائهم، وأرشدوا عن مصدر حصولهم على المواد المخدرة.

 

 

 

القبض على تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة 

ألقت مباحث القبض على تشكيل عصابي تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

 

 

 وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز القناطر الخيرية مفادها قيام كل من "يحيى س  ف " 38سنة  سائق ومقيم شعشاع  مركز اشمون المنوفية ،السابق اتهامه في قضية سرقة ، و "احمد ف  ج "   22 سنة  ،عاطل ،ومقيم القطة  منشأه القناطر  الجيزة، و "محمد ص  م "  ،20سنة، عاطل ومقيم الجيزة .

بتكوين تشكيلا عصابياً فيما بينهم تخصص

بالإتجار بالمواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، لحماية نشاطهم الإجرامي وترددهم على دائرة المركز .

 

 

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين أمكن ضبطهم بأمكنة أعدت لذلك، أثناء  استقلالهم سيارة بدون لوحات معدنية وبدون رخصتي قياده،  وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع، وعدد 2 طلقة من ذات العيار ، 3000 قرص مخدر من عقار الترامادول ،مبلغ مالي 500 جنيه ، 3 هاتف محمول .

 

القبض على ٣ من مروجي بقنا

شنت مديرية أمن حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون، وتجار المواد المخدرة بأنحاء المحافظة، فى إطار إعادة الانضباط للشارع القنائى.

وأسفرت الحملة  عن ضبط 3 متهمين بحوزتهم كميات من المواد المخدرة تنوعت بين مخدر الحشيش والبانجو قبل ترويجها على المتعاطين.

وبلغ حجم المضبوطات بحوزة المتهمين 2 كيلو بانجو ونصف كيلو حشيش، 10 أقراص مخدرة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات للاتجار بها.

 

أمن يلقي القبض على ١٦ تاجر خلال حملة أمنية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار

والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 16 تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

تلقى مدير أمن ، إخطارًا من ، يفيد بالقبض على 16 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية،  شملت أقسام قها وشبرا الخيمة والعبور وطوخ وبنها، وتم ضبط كميات متنوعة من المواد المخدرة عباره عن 400 جرام من المخدر، و200 جرام حشيش مخدر ، 200 جرام فودو و100 قرص مخدر ومبالغ مالية وتم التحفظ على المتهمين المضبوطات.

 

القبض على ٣٥ تاجر مخدرات خلال حملة أمنية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط 35 تاجر مخدرات، خلال حملة أمنية، استهدفت عدة بؤر إجرامية.

وضبط بحوزة المتهمين المضبوطين، 1850 جرام حشيش، و429 قرص مخدر، و700 جرام من مخدر الأستروكس، بالإضافة إلى 279 جرام هيروين، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات للاتجار بها.

 

القبض على ٢ من مروجي المواد المخدرة بالشرابية

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، القبض على كلا من "حسن ع ع" 44 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين أخرهما "مخدرات"، و "رمضان ع م" 37 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 5 قضايا أخرهم "مخدرات"، لمزاولتهم نشاطا إجراميا غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من  منطقة سكنهما  بدائرة القسم مكاناً لنشاطهما الإجرامي.

من خلال الأكمنة تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من الفودو المخدر وزنت 4 كيلو، ومبلغ مالي 6415 جنيه، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - صاحب مخزن بحوزته 133 ألف جوانتى طبي بالسيدة يعترف: "كنت عايز أبيعها بأسعار زيادة"