أخبار عاجلة
احتجاجات لبنان.. الوجع الذي انفجر -

الوفد -الحوادث - اكتشفت ضرة لى يوم عيد ميلاد زوجي.. كلام زوجة في دعوى طلاق للضرر موجز نيوز

[real_title] خيانة زوجية
كتبت - أمنية إبراهيم :

حاول زوجى الطبيب إخفاء أمر زواجه من أخرى لكن إرادة الله كانت أقوى من كل شيء حيث اكتشفت أنه متزوج خلال عيد ميلاده بعد أن قادت الصدفة زوجته الجديدة لاختيار هدية عيد الميلاد من نفس المحل وبنفس الطريقه لأفاجأ بها تخبرنى أنها زوجة لزوجى.

 

كانت تلك كلمات الزوجة الثلاثينية التى وقفت تروى حكايتها الغريبة أمام محكمة الأسرة مستكملة كلامها قائلة ربنا كشف ستره عنه وفضح جوزى فقد تزوجت منه منذ عدة أعوام

قليلة أنجبت طفلتي الوحيدة وبسبب عمل زوجى كطبيب فهو دائم الغياب عن المنزل ولم يخطر ببالى أنه متزوج ويقضى معظم أوقاته معها.

 

اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة قررت شراء محفظة من إحدى المحلات الشهيرة وطباعة صورة زوجى عليها وانصرفت بعد أن وعدنى أحد العاملين بالمحل على الاتصال بى فور الانتهاء من طباعة الصورة.

 

فوجئت باتصال المحل لى وإخبارى بأن هناك

فتاة جاءت إلى المحل وتطلب طباعة نفس الصورة الشك أصاب قلبى وطلبت من المحل الاتصال بى فى اليوم المحدد لاستلامها الهدية الخاصة بها.

 

بالفعل قابلت الفتاة وسألتها عن سبب تواجد الصورة معها لتؤكد لى أنها متزوجة من صاحبها شعرت بأننى أعيش كابوس مفزع الأرض تهاوت بى وسقطت على الأرض مغشيا على.

 

عندما تحسنت حالتى الصحية واجهت زوجى بما اكتشفت ليؤكد لى حقيقه الأمر مضيفا أنه أعطى للمأذون عنوان وهمى حتى لا أطلع على أمر زواجه طالبته بالطلاق لكنه رفض فلجأت إلى المحكمة للحصول على حقى فى حريتى خاصة أننى أرفض زواجه من أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر تجديد حبس علا القرضاوى المتهمة بالتحريض ضد الدولة 13 أكتوبر