#اليوم السابع - #حوادث - زوج يشكو ملاحقته بـ3 قضايا حبس لتخلفه عن دفع النفقة بتهم كيدية

#اليوم السابع - #حوادث - زوج يشكو ملاحقته بـ3 قضايا حبس لتخلفه عن دفع النفقة بتهم كيدية
#اليوم السابع - #حوادث - زوج يشكو ملاحقته بـ3 قضايا حبس لتخلفه عن دفع النفقة بتهم كيدية

زوج يشكو ملاحقته بـ3 قضايا حبس لتخلفه عن دفع النفقة بتهم كيدية

أقام زوج دعوى نشوز، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ادعى فيها إقدام زوجته على طرده من منزل الزوجية، وملاحقته بالقضايا أمام محكمة الأسرة، من نفقة وحبس وتبديد منقولات ومحاضر كيدية، أثرت عليه فى عمله، خلال مدة زواجه التى انتهت بعد 20 شهرا.

 

تفاصيل القضية بتحرير الزوج "طارق.م.ه"، موظف، فى أواخر عقده الثالث، ببلاغ أمام قسم شرطة أكتوبر، أكد فيها وفق تقرير طبى تعرضه للضرب على يد صديق زوجته، ونشوب خلافات حاد نشب بينها، وقيامه بالتعدى عليه .

 

وأكد الزوج أن الظروف المعيشية الصعبة، وطلبات زوجته التى لا تنتهى وإساءاتها المتكررة، تسببت فى خلافات بينهما، لتقوم زوجته بطلب الطلاق، وطرده من منزله، بعد رفضه الإهانة، ونفاد صبره على العيش برفقتها.

 

وتابع: شقيت من أجل لقمة العيش، ومحاولة توفير الحد الأدنى من الحياة الآدمية لأسرتى، ولكن القهر وظلم زوجتى جعل أفقد صحتى، وأصاب بالضغط والسكر، بسبب لسانها السليط الذى كان دائما ينال منى واتهامى بالتقصير .

 

وأكد الزوج أن كثيرا ما تعرض للبلطجة على يد أهل زوجته، والملاحقة لسرقة ما يتقاضاه من وظيفته، ومحاولة إجباره للتنازل عن شقته وسيارته وقطعة أرض يمتلكها.

 

ورصدت الواقعة مأساة الزوج الذى صدر حكم بحبسه فى قضية تبديد منقولات مبنية على تحريات مغلوطة، بخلاف 3 قضايا حبس كيدية، لتخلفه عن دفع النفقة لطفله الوحيد من زيجته .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب