#اليوم السابع - #حوادث - المرور يحذر أصحاب السيارات من تركيب إطارات قديمة حماية لأرواح المواطنين

#اليوم السابع - #حوادث - المرور يحذر أصحاب السيارات من تركيب إطارات قديمة حماية لأرواح المواطنين
#اليوم السابع - #حوادث - المرور يحذر  أصحاب السيارات من تركيب إطارات قديمة حماية لأرواح المواطنين

المرور يحذر أصحاب السيارات من تركيب إطارات قديمة حماية لأرواح المواطنين

حذر مصدر أمنى بالإدارة العامة للمرور، من تركيب الإطارات القديمة للسيارات، حماية من انقلاب السيارات، لأن لها عمر افتراضى يجب الانتباه إليه، ويجب أن لا يتعدى 3 سنوات، ويتسبب فى الحوادث المرورية، وهناك قراءات متواجدة على الإطارات الخاصة بالسيارات أثناء القيادة يجب معرفة تاريخ انتهاء صلاحية الإطارات، والعمر الافتراضى الخاص بها منعا لوقوع حوادث ناتجة عن انقلاب السيارة. 

 

و لفت المصدر، إلى ضرورة انتباه قائد السيارات فى حالة ظهور تشققات بإطارات السيارة، نتيجة لتلاشى مادة مطاطية مصنوع منها الإطار، لأنها ستعرض السيارة للانقلاب أثناء القيادة على الطرق السريعة، وعدم الالتزام بالسرعات المقررة لها، كما يقع معظم السائقين فى كارثة عند استخدام إطار منتهى الصلاحية، من محلات قطع الغيار، وهى تعرض حياته للخطر.

 

وأوضح المصدر، أن إدارة المرور تعاقدت مع شركة للحماية وإنتاج الإطارات، لمحاولة الحد من حوادث الطرق بسبب انفجار الإطار، والعمل على إيجاد حلول لها لتكرار الحوادث الناتجة، عن انفجار الإطارات لكافة السيارات بشكل يومى، لسوء الصيانة، وعدم الاهتمام بتغيرها وقياس الضغط الخاص بها.

 

و أشار المصدر، أن الإدارة تعزز من تواجد قواتها المرورية، وأفراد من تلك الشركة أعلى طريق السويس الصحراوى، وأسيوط الغربى، وطريق إسكندرية الصحراوى، نظرا لتكرار حوادث انفجار الإطارات، وكذلك تعد من أكثر الطرق ظهورا للكثافات المرورية بشكل دورى، بتلك الطرق لأنها محاور رئيسية تربط بين القاهرة الكبرى بالعديد من المحافظات الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية