أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - السجن لـ4 أشخاص انتحلوا صفة ضباط مباحث في الإسكندرية موجز نيوز

[real_title] الإسكندرية - أحمد جلال :

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد شعيب، رئيس المحكمة بالسجن 15 عامًا لكل من "ح. ال. س"، و"أ. م. خ" و"م. م. ع"، والسجن 3 سنوات لـ"ع. م. ح"؛ لانتحالهم صفة رجال شرطة وسرقة مواطن  صدر القرار بعضوية كل من المستشار أشرف داوود بهجت، والمستشار أحمد صبري ذكري، وأمانة سر السيد جودة الوزيري

 

تعود القضية المقيدة ب رقم 2951 لسنة  2019

جنايات قسم شرطة الرمل ثان بعد أن تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، بورود بلاغ بقيام أربعة أشخاص بسرقة متعلقات مواطن بدائرة القسم.

 

توصلت  تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان قيام تشكيل عصابي مكون من  "ح. ال. س" عاطل، و"أ. م. خ" منجد و"م.

م. غ" مبيض محارة، و"ع. م. ح" بائع خضار؛ لسرقة المواطنين بشوارع بدائرة الرمل ثان و أن المتهمين استقلوا "ميكروباص"و استوقفوا المجني عليه "ع. م. م" سائق توك توك  مدعين أنهم  قوة من مباحث قسم شرطة الرمل ثان ويحملون طبنجة وسلك كهرباء وهيكل جهاز اللاسلكي، وقاموا بتفتيش المجني عليه واستولوا على مبلغ مالي ثلاثمائة جنيه وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

 تم إلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة العامة التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهمين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - زوجة في دعوى خلع: حمايا سر عذابي موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة