أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - فنانون تعرضوا لعمليات سرقة.. أكبرها سرقة 5 كيلو ذهب و250 ألف جنيه موجز نيوز

الوفد -الحوادث - فنانون تعرضوا لعمليات سرقة.. أكبرها سرقة 5 كيلو ذهب و250 ألف جنيه موجز نيوز
الوفد -الحوادث - فنانون تعرضوا لعمليات سرقة.. أكبرها سرقة 5 كيلو ذهب و250 ألف جنيه موجز نيوز

[real_title]  تعرض مؤخرًا عددًا من الفنانين والفنانات لعمليات سرقة، وسرعان ما تعاملت الأجهزة الأمنية المختلفة مع البلاغات ونجحت في ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة لمحاكمتهم ورد المسروقات لأصحابها.

وترصد الوفد في السطور التالية بعض جرائم السرقة التي تعرض لها بعض الفنانين

سرقة هاتفي محمول ومبلغ ٢٠٠٠جنيه من سيارة جيهان فاضل

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهم بسرقة متعلقات الفنانة جيهان فاضل من سيارتها بالشيخ زايد وضبط بحوزته المسروقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة،حيث أنه غافلها أثناء تواجدها بسيارتها أمام مول تجاري شهير واستولى على" هاتفي محمول،ومبلغ مالي ٢٠٠٠جنيهًا".

وبعجزه عن تشغيل هاتفي المحمول،قام بالتفاوض مع الفنانة ومساومتها على دفع مبلغ مالي نظير مقابل إعات المسروقات.ولكنها بالتعاون مع رجال المباحث استطاعوا استدراجه والقبض عليه وبحوزته المسروقات وتبين أنه يعمل سائق.

سرقة ٢٥٠ألف جنيه من أشرف عبد الباقى بالعمرانية

كان الفنان أشرف عبد الباقى مشغولاً فى

تصوير أحد إعماله الفنية بأستوديوهات الاهرام، وبعد انتهائه من التصوير خرج ليجد زجاج سيارته الخاصة مكسور ومسروق من داخلها حقيبة بها مبلغ ربع مليون جنيه، فقام بتحرير محضر بقسم شرطة العمرانية . ‏وكان عبد الباقي قد تقدم ببلاغ لنيابة العمرانية حول الحادثة وتم عمل التحريات اللازمة وسماع أقوال" أشرف" والشهود وجاري البحث عن الفاعل.

"عصفورة وشركائه"يسرقون منار الغيطي

كان اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر بسرقة سيارة الفنانة ميار الغيطي، الطالبة بكلية الإعلام، أثناء سيرها بها أمام الجامعة الكندية بأكتوبر، وأفادت تحريات المباحث أن شابين كانا يستقلان سيارة أخرى، صدما سيارة ميار "كيا 2010" من الخلف، فتوقفت ونزلت لمشاهدة الأضرار

التي لحقت بها، إلا أن أحد اللصوص غافلها، واستقل سيارتها وفر هارب.

وأحالت النيابة"عصفورة"وآخرين إلى محكمة الجنايات،بعد اعترافهم أمام النيابة بسرقة سيارة الفنانة ميار الغيطي بمدينة السادس من اكتوبر.

"فلبينية"تسرق٥كيلو جرام دهب من

كانت شقة ، تعرضت لحادث سرقة، وتبين من المعاينة سرقة مبالغ مالية وبعض المشغولات الذهبية الخاصة بها، واتهمت الفنانة خادمتها بسرقتها .وأكدت أنها تعمل عندها منذ فترة قريبة واستولت على مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية تصل إلى 5 كيلو جرام، وأبلغت بمواصفاتها حتى يتم مطابقتها، والبحث عنها.وأمرت نيابة مصر القديمة، بسرعة ضبط وإحضار خادمة فلبينية، لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة الفنانة ، في شارع الشيشيني بكورنيش مصر القديمة.

سرقة ٣خواتم دهب و١٥٠٠جنيه من فيلا والدة حلا شيحا

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على عاطل لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من فيلا ملك والدة الفنانة حلا شيحة بالشيخ زايد،وقام العاطل بالتسلل للفيلا عبر نافذة الطابق الأرضي، واستولى على 3 خواتم ذهب، ومبلغ 1500 جنيه، ونظارة شمسية.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط جاره عاريًا في الدولاب.. نجار يثأر لشرفه بالساطور في الإسكندرية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة