الوفد -الحوادث - تجديد حبس سيدة خطفت رضيعا من مستشفى قصر العيني موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تجديد حبس سيدة خطفت رضيعا من مستشفى قصر العيني موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تجديد حبس سيدة خطفت رضيعا من مستشفى قصر العيني موجز نيوز
تجديد حبس سيدة خطفت رضيعا من مستشفى قصر العيني[real_title] حبس سيدة - أرشيفية
كتبت- ابتسام محمد وهدى أيمن:

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، زينهم، اليوم الأحد، حبس متهمة بخطف طفل رضيع من مستشفى القصر العينى، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

 

تبين من التحقيقات النيابة  وقوع حالة اختطاف داخل مستشفى قصر العيني، قسم الولادة لطفل رضيع لم يمض على ولادته يومان، وتبين أن والدة الطفل تعرضت لوعكة صحية عقب عملية الوضع، ودخلت على إثرها

لغرفة الرعاية المركزة.

 

وسلمت المستشفى الطفل للجدة، ويوم الواقعة حضرت إحدى السيدات وطلبت من الجدة أن تحمل عنها الطفل حتى تتمكن من الاطمئنان على حالة نجلتها، وبالفعل تركت لها الطفل وذهبت لتعود مرة أخرى وتجدها اختفت ولا أحد يعلم عنها شيئا.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمة كانت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تراقب المجنى عليها منذ أن وضعت طفلها وعندما سمحت لها الفرصة، تمكنت من مغافلة جدته وسرقته ورحلت، ثم توجهت إلى منزلها وبدلت ملابس الطفل وهاتفت زوجها ليحضر في اليوم الثاني ليصطحبها.

 

ثم عادت إلى المستشفى مرة أخرى، وحضر الزوج في اليوم التالي وعاد بها إلى منزلها، وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمة وضبطها بصحبة زوجها ومعهما الطفل، وتم تسليمهما لقسم الشرطة، وحرر المحضر رقم لسنة ٢٠١٩، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية