أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على سعر الدولار السبت 24-8-2019 -

الوفد -الحوادث - أرواحهم أرخص ما لديهم.. تعرف على أغرب حالات الانتحار موجز نيوز

الوفد -الحوادث - أرواحهم أرخص ما لديهم.. تعرف على أغرب حالات الانتحار موجز نيوز
الوفد -الحوادث - أرواحهم أرخص ما لديهم.. تعرف على أغرب حالات الانتحار موجز نيوز

[real_title] لم يعد البقاء علي قيد الحياة يمثل لهم أي قيمة بعدما أنهكتهم مشاكلهم الشخصية  وهمومهم، وتزايدت حالات الأكتئاب الناتج عن ضعف الإيمان بدينهم وعدم معرفة الناس بالتواصل الإجتماعي سواء مع أبائهم وأمهاتهم وأقاربهم بشكل عام واللذين يمثلون حبل الوريد لكل شخص في هذه الحياة، فهذه تنتحر بسبب خلافات مع والدتها، وذآك مع زوجته وآخر مع والدته والكثير من حالات الإنتحار التي حدثت بسبب خلافات أسرية
في السطور التالية ترصد الوفد أبرز حالات الأنتحار بسبب الخلافات الأسرية:
 
انتحار فتاة في الفيوم بسبب الأعمال المنزلية 

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول "ر.ف.ع" (16 سنة-بدون عمل)، ومقيمة بقرية سيلا، جثة هامدة، ادعاء تناول ، بتناولها قرص مكافحة تسوس القمح، لمرورها بضائقة نفسية، نتيجة خلافات أسرية بينها وبين والدتها لكثرة تكليفها بالأعمال المنزلية.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفية بواسطة مفتش الصحة، تبين أن سبب الوفاة توقف بعضلة القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

انتحار عامل حرقاً لمروره بإزمة نفسية في البساتين

 أقدم عامل بفرن على الانتحار بحرق نفسه، بسبب مرورة بأزمة نفسية وخلافات متكررة مع زوجته. 

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من الأهالى بوجود متوفى بأحد الشوارع بدائرة القسم أقدم على الانتحار بإشعال النار فى نفسه

بسبب مروره بأزمة نفسية.

 

انتحار ربة منزل بسبب خلافات زوجية بالفيوم

أقدمت ربة منزل بقرية سيلا بمحافظة الفيوم، علي الانتحار بتناول مادة سامة، أزهقت روحها في الحال بسبب الخلافات المستمرة مع زوجها.

تلقي  اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، اخطارا من مستشفي الفيوم العام بوصول "أج ع" 29 سنة،، وبالإنتقال والفحص، وسؤال كل من زوجها "محمد ف س" 31 سنة "فلاح"، ووالدها، قرروا تناول المتوفية مبيد حشري أزهق روحها بسبب خلافاتها مع زوجها، مؤكدين أنها حاولت الإنتحار أكثر من مرة.

 

انتحار شاب بشنق نفسه بعد رفض والده الزوجة الثانية بالدقهلية

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية بالعثور على جثمان، إبراهيم ا. م. 35 سنة تخلص من حياته بالأنتحار شنقاً، بسبب تأنيب والده له لزواجة للمرة الثانية وتراكم الديون عليه بمنشاة البدوى .

 

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انتحار الشاب بشنق نفسه بمنزل حماه بالقرية بتعليق نفسه فى غرفة نومه، عقب رفض والده مساعدته فى الزواجة الثانية له بأخرى غير زوجته، فتراكمت عليه الديون، فقرر التخلص من حياته بالانتحار.

 

انتحار طالب بالإسكندرية لرفض والدته لعبه مع أصدقائه

أقدم طالب 15 عامًا على الانتحار شنقًا، داخل غرفة نومه فى الإسكندرية، اليوم، بعدما رفضت والدته اللعب على الإنترنت أو برفقة زملائه فى الشارع، فقرر التخلص من حياته.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية،بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بانتحار طالب بالصف الإعدادى شنقًا داخل إحدى الغرف محل سكنه، منطقة سيدى بشر.

 

انتحار شاب لمروره بضائقة نفسية فى الشرقية

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، بلاغًا من مركز شرطة بلبيس، بقيام "م.ع" 18 سنة مقيم قرية السعدية مركز بلبيس بالتخلص من حياته شنقا، لمرروه بضائقة نفسية.

انتحار طالب شنقا لمروره بحالة اكتئاب بسوهاج

تلقي مدير أمن سوهاج،بلاغا من مساعد مدير الأمن للشرق، يفيد بقيام طالب يعانى من حالة اكتئاب، بالانتحار بدائرة مركز دار السلام.

بالفحص تبين قيام يوسف ح أ 16 سنة طالب ويقيم دائرة مركز دار السلام، بالأنتحار شنقا داخل غرفته، لإصابته بحالة اكتئاب.

وبسؤال والده حارس أ ع 43 سنة عامل، قرر قيام نجله بشنق نفسه بحبل بسقف إحدى غرف المنزل لمروره بحالة اكتئاب، ولم يتهم أحد بالتسبب فـى ذلك.

  انتحار طالب شنقاً لمروره بإزمهة نفسية بالعياط

تلقى العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة، بلاغا يفيد انتحار انتحر شاب بشنق نفسه بشجرة بقطعة أرض زراعية في العياط ، لمروره بأزمة نفسية ، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب معلقا من رقبته بحبل فى شجرة.

 

انتحار شاب بسبب خلافات أسرية بمركز القوصية

تلقى العميد حمدى هاشم رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية بلاغاً من الأهالى بإنتحار شاب فى العقد الثالث من العمر بسبب خلافات أسرية، وتم نقله إلى مستشفى القوصية المركزى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة