الوفد -الحوادث - اختلقت قصة لتتجنب الفضيحة ليلة الزفاف.. عريس يلجأ لمحكمة الأسرة لإسقاط نسب "ابن الزنا" موجز نيوز

الوفد -الحوادث - اختلقت قصة لتتجنب الفضيحة ليلة الزفاف.. عريس يلجأ لمحكمة الأسرة لإسقاط نسب "ابن الزنا" موجز نيوز
الوفد -الحوادث - اختلقت قصة لتتجنب الفضيحة ليلة الزفاف.. عريس يلجأ لمحكمة الأسرة لإسقاط نسب "ابن الزنا" موجز نيوز

[real_title] أقام زوج في العقد الثالث دعوى قضائية أمام محكمة أسرة مصر الجديدة، يطالب فيها بإسقاط نسب طفله والطلاق من زوجته لعلة الزنا.

 

وجوه منطفئة، أجساد منهكة، روائح لا تكاد تميز بعضها، عرق، عطب، عطور غالية الثمن وأخرى رخيصة، أطفال تتعالى صرخاتهم، فتمتزج بنداءات بائع شاي عشريني يتسلل كالزئبق بين الجموع المتلاحمة، وصوت حاجب يحاول فرض الهدوء على أرجاء المكان، وسط هذا المشهد الذى تغيب عنه الابتسامة جلس الزوج الثلاثيني، صاحب الوجه المشوب بصفرة الحزن والتعب، واضعًا رأسه المثقل بالهموم بين راحتيه، على كرسي يقاوم السقوط، لا يستره سوى بطانة مهترئة، يجلس يتصفح أعين الناس خِفية، خشية أن تصطدم عيناه بأعينهم فيعرفون قصته التي أحنت ظهره، وصمة العار التي لن تفارقه طيلة حياته، ولم يُفقه من شراد ذهنه ومن دوَّمة التفكير سوى صوت الحاجب يبشره بقرب المثول أمام القاضي.

 

يقول الزوج في بداية حديثه: "الصدفة وحدها هي من جعلتني أدرك كم كنت زوجًا ساذجًا، عشت مخدوعًا مع امرأة أحاطت بها خطيئتها، وتملك الشيطان من قلبها وعقلها فزيَّن لها سوء عملها، وجعلها تستسلم لشهواتها ورغباتها الجامحة".

 

يصمت الزوج للحظات ثم يكمل بصوت مرتعش سرد قصته:" بعد أن أنهيت دراستي الجامعية حصلت على عقد عمل بإحدى الدول العربية، استمريت خارج البلاد حوالي 10 سنوات، استطعت خلالها ادِّخار مبلغ

مالي كبير، قمتُ بإرسال المبلغ لوالدتي لشراء شقة وتأثيثها.. ولم يتبقَ لي غير الاستقرار واختيار شريكة حياتي، وفي هذه الأونة رشَّح لي أحد المعارف فتاة تقطن منطقتي نفسها.. قابلتها وأعجبت بها، وعلى الفور تقدمت لخطبتها وفى غضون أشهر عدة تم عقد القرآن والزفاف".

 

يواصل الزوج حديثه: "لم يكن بمخيلتي أن يتحول أجمل يوم في حياتي إلى أسود يوم في عمري .. لم أتوقع أن يكون تاريخ زفافي هو التاريخ ذاته الذي أعلن فيه للجميع أنني خُدعت من قِبلِ زوجتي.

 

يستجمع الزوج مشاهد تلك الليلة قائلًا: "ارتباكها في هذه الليلة تجاوزالحد المسموح به، لكنني هوَّنت الأمر على نفسي والتمست لها الأعذار،لكن بكائها المتواصل أثار الكثير من التساؤلات،فما كان مني إلا أن أقوم بتهدئتها..وعمَّ الصمت أجواء المكان، بعدها قطعت أجواء الصمت بعبارات نزلت عليَّ كالصاعقة، أخبرتني أنها تعرضت للاغتصاب وأنها ليست بكرًا، طُرحت أرضًا من هول ما سمعت، وبعدها قررت أن أستر عليها وأكتم بصدري'".

 

يعود الزوج برأسه للخلف ويسحب الهواء حتى يمتلئ صدره قائلًا: "وبعد مرور شهر على زواجنا أخبرتنى زوجتى أنها حامل فى شهرها الأول، غمرتني

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

السعادة، وتفاغلت عمَّا حدث، بعدها بدأت تطالبني بالعودة مرة أخرى للعمل في الخارج، وتلح في طلبها بشدة، لكنني رفضت ، لأكون في استقبال طفلي الأول، لكن العاصفة وقعت بعد أربعة أشهر من الزواج .. حيث داهمت آلام الولادة زوجتي وكان الأمر غريبًا.. هرولت بها على الطبيب المعالج وكانت المفاجأة القاسية، أكَّد الطبيب أن الولادة طبيعية، وأنها أنجبت بعد تسعة أشهر بالتمام والكمال.

 

وأضاف الزوج: "طعنتني في رجولتي، وأنجبت طفلًا يحمل اسمي، تستحق أن تُرجم في ميدان عام، لو لم تنكشف الحقيقة أمامي كنت سأظل الرجل المخدوع، أول خُطوة خطيتها إلى المنزل علَّني أجد ما يثبت خياتها، وبالفعل عثرت على ورقة زواجها العرفي من حبيبها الأول.. وكانت صدمتي الأكبر أن تاريخ عقد الزواج العرفي قد سبق زواجنا بأشهر عدة، أي أنها نجحت في خداعي، وكانت على علاقة غير شرعية بشخص آخر، وليس كما ادَّعت أنها ضحية لحادث اغتصاب، وقعتُ ضحية لزوجة خائنة لا تعرف الرحمة.

 

تابع الزوج: "ما أقسى أن تفقد بين ليلة وضحاها شرفك وكرامتك، أن تنظر حولك فتجد البيت الذي ضحَّيت براحتك ليظل مفتوحًا قد أصبح خاويًا على عروشه، وتفوح منه رائحة العار والألم، لا أعرف لماذا فعلت بي هذا بعد أن سترت عليها، وصدَّقتها، وغفرت لها، وتغافلت عمَّا سردته لي.

 

أنهى الزوج حديثه: "لم أجد ملجأ سوى القضاء، لأقدم شكواي، وأرفع دعوى زنا ضد زوجتي، وإنكار نسب الطفل، التي كانت زوجتي تحاول أن تنسبه لي، وأكمل مستهزئًا ساخرًا، حرام أقول عليها زوجتي".

 

انتهى الأمر بقرار المحكمة بفسخ عقد الزواج الرسمي، وإنكار نسب الطفل، وإعادة القضية إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية كافة تجاه الزوجة المخادعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - ضبط 1500 علبة سجاير غير خالصة الرسوم الجمركية بالغردقة موجز نيوز