أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية بسوهاج الجديدة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية بسوهاج الجديدة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية بسوهاج الجديدة موجز نيوز
القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية بسوهاج الجديدة[real_title] صورة أرشيفية
كتب - مظهر السقطي:

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة سوهاج الجديدة، من إلقاء القبض على 3 عمال كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية من المنازل متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
وكان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تلقي قسم شرطة سوهاج الجديدة بلاغاً من شعبان ح ع م 38 سنة عامل، ومقيم مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج بإكتشافه سرقة أسلاك كهربائية من داخل منزله – ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية، أسفر عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب "وقائع سرقة أسلاك الكهرباء" متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي ضم كلاً من :- عبد الرحمن م م ا 18 سنة عامل ومصطفى ع م ع 18 سنة عامل، وفتحي ع ف ع 17 سنة عامل - ويقيمون– دائرة قسم أول سوهاج .
عقب استصدار إذن النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة أسفر إحداها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة وعثر بحوزتهم على تروسيكل أحمر اللون بدون لوحات معدنية خاص بالمتهم الأول، وكذا مقص حديدي لتقطيع الأسلاك.
وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكابهم الوقائع الآتية :- بلاغ عمر ع ا ع 58 سنة عامل ويقيم– دائرة قسم ثان سوهاج " سرقة أسلاك كهربائية " وبلاغ محمود س م 50 عامل ويقيم دائرة مركز المنشاه "سرقة أسلاك كهربائية" كما أضافوا بقيامهم ببيع المسروقات إلى حماده خ م ف 27 سنة عامل، ويقيم دائرة مركز جزيرة شندويل [ عميل مسروقات ] تم ضبطه وبحوزته عدد "32" لفة سلك مختلفة الأحجام.
تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة تمهيداً للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - ضبط 1500 علبة سجاير غير خالصة الرسوم الجمركية بالغردقة موجز نيوز