أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - إحالة مدير الشباب والرياضة بالقاهرة ومسئولين من معاونيه للمحاكمة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إحالة مدير الشباب والرياضة بالقاهرة ومسئولين من معاونيه للمحاكمة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إحالة مدير الشباب والرياضة بالقاهرة ومسئولين من معاونيه للمحاكمة موجز نيوز
إحالة مدير الشباب والرياضة بالقاهرة ومسئولين من معاونيه للمحاكمة[real_title] النيابة الإدارية ـ أرشيفية
كتب ـ احمد راضى:

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 72 لسنة 61 قضائية عليا إحالة مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة ، ومسئولين آخرين من معاونيه للمحاكمة العاجلة بتهمة ارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة، والإضرار بالمال العام.

كشفت التحقيقات أن محمد ياسر محمد، مدير مركز شباب التجمع الأول، لم يتخذ إجراءات إعاده العرض بزيادة المكافأة الخاصة الى مبلغ 6000 جنيه دون موافقة الجمعية العمومية، وتقاضي مبلغ 5770 جنيها تحت مسمى تحت بدل انتقال بالمخالفة للتعليمات.

وتقاعست سحر شفيق محمد، المفتش المالي والإداري بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن

اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال زيادة مكافأة المخالف الأول إلى 6000 جنيه شهريا، والمخالف الثالث إلى 4600 جنيه، كما تقاعست عن اتخاذ الإجراءات حيال صرف الأول بدل انتقال، وبدل راحات اعتبارا من نوفمبر 2014 حتى 2015 بالمخالفة للقوانين والتعليمات.

وقامت المخالفة بصرف شيكات باسم شخص آخر غير المتعاقد معه في كافيتريا المركز على النحو المثبت بحوافظ الشيكات، ووافقت على صرف قيمة إيجار وحجز وحدات مصيفية بمطروح وشرم الشيخ، رغم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

التعاقد معها بالأمر المباشر بالمخالفة للمادة 50 من لائحة مراكز الشباب، وفقا لمحاضر مجلس الإدارة.

كما وافقت على صرف قيمة التعاقد مع وليد محمد نجيب بشأن نقل رواد المركز من إلى مطروح، رغم تجاوز ذلك سلطات مجلس الإدارة للأمر المباشر، وأستخرجت أكثر من شيك لعبدالحميد إبراهيم قبل تسوية السلف الخاصه به بالمخالفة للتعليمات على النحو الوارد بالشكوى محل التحقيق، وصرفت شيك خاص بتوزيع جوائز المتفوقين بمبلغ 4900 جنيه، وتم تكريم مديرين المدارس دون المتفوقين من الأعضاء.

واعتمد ووافق محمد محمود سويلم، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، على رفع المكافأة الخاصة بالأول بناء على طلب رئيس مجلس الإدارة، وانتهت التحقيقات إلى إحالة المخالفين الثلاثة للمحاكمة العاجلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة