أخبار عاجلة
لحظة وصول السيسي مقر إقامته في نيويورك -

الوفد -الحوادث - تجديد حبس فتاة متهمة بخنق والدها حتى الموت بشبرا الخيمة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تجديد حبس فتاة متهمة بخنق والدها حتى الموت بشبرا الخيمة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تجديد حبس فتاة متهمة بخنق والدها حتى الموت بشبرا الخيمة موجز نيوز
تجديد حبس فتاة متهمة بخنق والدها حتى الموت بشبرا الخيمة[real_title] صورة أرشيفية
كتبت- أسماء خالد:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة الجزئية، اليوم الأحد،  حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل والدها بدائرة قسم ثان شبر الخيمة.

 كشفت التحقيقات أن المتهمة نشبت بينهاو بين والدها خلافات حادة بسبب موافقة والدها على تزويجها من رجل يكبرها بـ 15 عامًا ولا تحبه، فقررت التخلص من الأب لإنهاء تلك الزيجة.

واتضح أن المتهمة دست لوادها أقراص منوصة  بكوب شاي وعندما خلد إلى النوم أحضرت إيشارك ولفته حول رقبة والدها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها، واكتشف  الجريمة باقي أفراد الأسرة عندما

لاحظوا تغيب الأب في النوم وعند ذهابهم لإيقاظه والإطمئنان عليه وجود جثة هامدة قاطع النفس، وعلى الفور أخطروا الشرطة التي انتقلت لمسرح الجريمة لكشف تفاصيلها.

 البداية كانت بتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن ، إخطارًا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة،  بمصرع "مجدى م-  55عامًا  تاجر أراضي" ووجود آثار إحمرار حول الرقبة.

استمع رجال المباحث لأقوال أسرة المجني عليه وقالت زوجته ونجلته أنه طلب تناول كوب شاي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وبعد ذلك خلد إلى النوم وتغيب لفترة طويلة وعند الذهاب لإيقاظه لم يحرك ساكنًا فتوجها به للمستشفى وأخبرهما الأطباء بأنه مات، واتضح أن الجريمة وراءها شبهة جنائية.

تم تشكيل فريق بحثي برئاسة العميد يحي راضي وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة نجلنه نظراً لوجود خلافات بينهما ، حيث أقرت بإرتكاب الواقعه بسبب إجبارها علي الزواج من شخص يكبرها بـ 15 عاما مما أحدث العديد من الخلافات جعلها تترك منزل الزوجية وتهرب لعدة أيام في محافظة مرسي مطروح منذ فتره.

وعقب عودتها لمنزل والدها قام بمنعها من إستخدام الهاتف المحمول والخروج من المنزل وإساءة معاملتها ومعايرتها بفشلها في حياتها الزوجيه، فقررت قتله ونفذت جريمتها كما مثلتها أمام النيابة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أوسيم دون إصابات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حنان تطلب الطلاق: طعنى فى شرفى وهجرنى 10 سنوات بعد زواجه من 3 سيدات