أخبار عاجلة
أرخص سيارات كوري في الأسواق -

الوفد -الحوادث - أب يتجرد من الرحمة ويشهر بابنته والأم تستغيث بمحكمة الأسرة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - أب يتجرد من الرحمة ويشهر بابنته والأم تستغيث بمحكمة الأسرة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - أب يتجرد من الرحمة ويشهر بابنته والأم تستغيث بمحكمة الأسرة موجز نيوز
أب يتجرد من الرحمة ويشهر بابنته والأم تستغيث بمحكمة الأسرة[real_title] محكمة الأسرة - أرشيفة
بوابة الوفد

يستمر مسلسل التعدي علي الزوجات، ليصل إلى نهايته المعروفة ألا وهي محكمة السر.

 

أقامت سمر.أ.ع ، دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، وحمل صحيفة الدعوى أسباب الطلاق، والتي ذكرت بها تعرضها وطفلتها للاهانة والسب والضرب.

 

وأكدت سمر إصابة زوجها بحالة من الجنون مما دفعه لاتهام ابنتهما بسوء الخلق والانحراف نتيجة تحدثها مع زميلها فى المدرسة، وعاقبها بقص شعرها وايضا تعدى عليها بالضرب المبرح، وشهر بسمعتها

أمام الجيران والأقارب.

 

وأضافت الزوجة أثناء تسوية المنازعات الأسرية: عشت مع زوجي على الحلوة والمرة، وساندته وساعدته بوظيفتى وراتبي، وتحملت مسئولية أبنائى طوال سنوات زواجى التى دامت 16 عاما، حتى أضمن لهم الحصول على مستوى تعليمي جيد، وأن أربيهما تربية حسنة، بعيدا عن والدهم التى لحست المواد المخدرة عقله".

 

وأضافت الزوجة، أنها حاولت الاستمرار بالحياة الزوجية من أجل أبنائها، وقررت التحمل والصبر على أذى زوجها، وعملت بأكثر من وظيفة حتى توفر لهم نفقات المدارس، كما تحملت مصاريف البيت بأكملها، وطلبت وساطة بعض الأقارب دون فائدة ولكن دون جدوى.

 

وتابعت سمر: "أطفالى يقضون معظم الوقت لدى والدتى وأشقائى خوفاً من سطوة وجبروت والدهم، وأحياناً يتمنوا له الموت، بسبب اعتياده على الإساءة لهم والتسبب بالحرج لهم أمام زملائهم"، مضيفة: لم اعد اتحمل اهانته ولا وجوده بحياتي او بحياة أولادي، والن أنا أستنجد بالقضاء لأنقاذهم وحمايتهم من جبروت والدهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب سيارة على طريق مطروح
التالى #اليوم السابع - #حوادث - سارقوا "التو توك" يعترفون: كنا نبيع الواحد بـ5 آلاف جنيه وسقطنا فى المرج