الوفد -الحوادث - زوجة تقيم دعوى لتغيير اسم ابنها بعد رفض والده موجز نيوز

زوجة تقيم دعوى لتغيير اسم ابنها بعد رفض والده[real_title] صورة زوجة حزينة
كتبت - أمنية إبراهيم:

جوزى يحاول تدمير حياة ابنه الصغير فوجئت بأنه قام بتسجيله فى شهادة ميلاده باسم هلول نشبت بيننا الخلافات عارضته بكل قوتى رفضت هذا الاسم لكنه أصر دون سبب.

الحياة أصبحت بيننا مستحيلة بسبب الخلافات التى استمرت منذ ولادة ابنى خاصه وان محاولاتى معه باللين فشلت لجأت إلى السجل المدنى لتغيير اسمه لكنهم رفضوا تماما لعدم وجود الأب.

عدت إلى زوجى توسلت إليه كثيرا أن يتوجه إلى السجل لتغيير اسم ابننا لكنه رفض توسلت إلى والدة التدخل لكنه عجز عن الوقوف فى وجه زوجى.

الحياة بيننا تحولت إلى جحيم لا يطاق تركت المنزل وبسبب فشلها فى تغيير اسم ابنها لجأت إلى محكمه القضاء الإدارى لتقيم دعوى لتغيبر اسم ابنها من "هلول .ع.ر"

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ل "ياسين.ع.ر"".

واختصمت الدعوى رقم 21476 لسنة 73 قضائية ، كلا من مصلحة الأخوال المدنية وسجل مدنى الحوامدية و"والد الطفل"

أضافت الزوجه فى دعواها أنها طلبت من زوجها الإنفاق عليها وعلى ابنها لكنه رفض تماما ، كما طالبها بالتنازل عن كافة حقوقها المالية لتغيير اسم ابنهما .

كما قالت الزوجه زوجى يبتزنى خاصه وأن ابننا اقترب سنه من الدخول إلى المدرسه وسيكون أسمه سبب سخريه واستهزاء الجميع منه مما سيؤثر بالسلب على صحته النفسيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - تسهيلات لكبار السن لاستخراج الأوراق الخاصة بالجوازات موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - سارقوا "التو توك" يعترفون: كنا نبيع الواحد بـ5 آلاف جنيه وسقطنا فى المرج