الوفد -الحوادث - يلقي أمه من الدور الثالث بالدقهلية لرفضها السكوت وهو نائم موجز نيوز

يلقي أمه من الدور الثالث بالدقهلية لرفضها السكوت وهو نائم[real_title] صورة الشاب
الدقهلية _ محمد طاهر

تجرد شاب بالدقهلية من المشاعر الإنسانية وألقى بأمه من بلكونة منزلها في الدور الثالث مما تسبب في إصابتها بكسر في العمود الفقري.


وكان  اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطارا من اللواء محمد شىرباش مدير المباحث يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية شرنقاش التابعة لمركز شرطة طلخا ؛ يفيد قيام شاب بإلقاء أمه من بلكونة منزلها في الدور الثالث ؛ إثر نشوب مشاجرة بينهما، تم نقل الأم لمستشفى الدولي لتلقي العلاج.


علي الفور انتقل الرائد أحمد

السادات رئيس  مباحث المركز ؛ والمقدم على خضر مفتش المباحث إلى مكان الواقعة ؛ وأكدت تحريات المباحث قيام "أحمد إبراهيم السعيد عبدالمجيد" 25 سنة عامل بإلقاء والدته "فايزة إبراهيم"، 59 سنة ربة منزل من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب قيام الأم بالحديث من البلكونة مع جيرانها بصوت مرتفع أثناء نومه قبل الإفطار؛  وعندما طالبها بالسكوت رفضت وطالبته بالاستيقاظ

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

للصلاة ونشبت مشادة بينهما قام على إثرها بإلقائها من البلكونة في الشارع.


وأكد شهود عيان أن الجيران تجمعوا ونقلوا الأم إلى المستشفى للعلاج بينما جلس الشاب بالمنزل.
تمكن رجال  المباحث بقيادة الرائد أحمد السادات رئيس المباحث من ضبط الشاب الذي اعترف، في محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة، مبررا ذلك أنه ففقد أعصابه بسبب الصيام وقلة النوم ورفضها السكوت أو خفض صوتها أثناء حديثها مع الجيران.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 7349 لسنة 2019 جنح طلخا وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقة والتقرير الطبي بحالة الأم.
وأكدت تقارير مستشفى الدولي إصابة الأم بكسر في العمود الفقري وإحتياجها لجراحة عاجلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - المتهم بسرقة سيارة فى النزهة يعترف: بكسر زجاج العربية وبسرق اللى جواها
التالى #اليوم السابع - #حوادث - سارقوا "التو توك" يعترفون: كنا نبيع الواحد بـ5 آلاف جنيه وسقطنا فى المرج