الوفد -الحوادث - حبس موظف بمياه سوهاج استولى على 3 آلاف عداد وبيعها موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حبس موظف بمياه سوهاج استولى على 3 آلاف عداد وبيعها موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حبس موظف بمياه سوهاج استولى على 3 آلاف عداد وبيعها موجز نيوز
حبس موظف بمياه سوهاج استولى على 3 آلاف عداد وبيعها[real_title] حبس موظف بمياه سوهاج- أرشيفية
:سوهاج- مظهر السقطي

قررت النيابة العامة بقسم ثان سوهاج، برئاسة المستشار محمود السنوسى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد حلمى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، حبس موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الاستيلاء على 3 آلاف عداد نحاسى من مخزن الشركة وبيعها لصالحه.

تعود أحداث الواقعة عقب ورود معلومات للعميد

صلاح أبو سحلى، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد، تفيد قيام موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، بالاستيلاء على عدد 3 آلاف عداد نحاسى من مخازن الشركة، وبيعهم بمبلغ 177 ألف جنيه والتربح من وراء ذلك.

تم تشكيل فريق بحث رئاسة رئيس فرع الأموال العامة، وتبين قيام موظف بالورشة المركزية للعدات بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بسرقة 3000 عداد مياه نحاسى الصنع من داخل الورشة.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه للواقعة، وأنه قام ببيع العدادات بمبلغ 177 ألف جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - ضبط 1500 علبة سجاير غير خالصة الرسوم الجمركية بالغردقة موجز نيوز