أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - الحكم على زهير جرانة فى قضية "تراخيص الشركات" اليوم

#اليوم السابع - #حوادث - الحكم على زهير جرانة فى قضية "تراخيص الشركات" اليوم
#اليوم السابع - #حوادث - الحكم على زهير جرانة فى قضية "تراخيص الشركات" اليوم

الحكم على زهير جرانة فى قضية "تراخيص الشركات" اليوم

تنطق الدائرة الثالثة جنايات ، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب ، برئاسة المستشار محمد محمود الشوربجى، اليوم الأربعاء، بحكمها على  وزير السياحة الأسبق زهير جرانة، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"تراخيص الشركات".

وعقدت الجلسة بعضوية المستشارين أحمد عبد الرحمن همام، جوزيف إدوارد زكى، والمستشار شادى سيف ممثل النيابة، وأمانة سر محمد الجمل.

وكانت المحكمة قد استمعت فى الجلسات السابقة إلى مرافعة هيئة الدفاع وهم الدكتور محمد أبو شقة، وأشرف واصل، وأحمد حبيب، للدفاع عن المتهم، حيث استهل محمد بهاء أبو شقة، مرافعته بالتأكيد على أن زهير جرانة هو أفضل وزير سياحة باعتراف الدولة وبقيمة معدلات ارتفاع إيرادات السياحة فى عهده، مشيرا إلى أن تعمل على تنظيم السوق السياحى على غرار ما قام به.

وأردف قائلا: أن موعد البلاغ الذى بنيت عليه القضية هو 2 فبراير 2011، وهو تاريخ له دلالة، وجاء ذلك بناء على قرار من الرئيس الأسبق بمنع المتهم وآخرين من السفر.

وأضاف أبو شقة أن النيابة انتهت إلى ألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية تجاه الشركات المستفادة من القرار، وهو صنيع لم نشهده من قبل فى تاريخ القضاء المصرى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - متهم يعترف بتجارة المخدرات بحدائق القبة: ملقتش حاجة تانية أجيب منها فلوس
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصدر أمنى: أجهزة اللاب توب المسروقة من شركة أجنبية بأوسيم تحتوى مستندات هامة