أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - النيابة تستمع لأقوال أسرة قتيل التوك توك بالصف وتطلب التحريات موجز نيوز

الوفد -الحوادث - النيابة تستمع لأقوال أسرة قتيل التوك توك بالصف وتطلب التحريات موجز نيوز
الوفد -الحوادث - النيابة تستمع لأقوال أسرة قتيل التوك توك بالصف وتطلب التحريات موجز نيوز
النيابة تستمع لأقوال أسرة قتيل التوك توك بالصف وتطلب التحريات[real_title] صورة أرشيفية للمجنى عليه
كتب محمد علام وصلاح محمد:

تباشر النيابة العامة بجنوب البجيزة، التحقيقات، في واقعة مصرع طفل وسرقة التوك توك الخاص به بمنطقة الصف، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة وكلفت رجال الأمن بسرعة ضبط المتهمين.

 

استعمت النيابة إلى أسرة المجني عليه "يوسف.م" صاحب الـ 19 عامًا، وقالت والدته إنه خرج ليعمل على التوك توك للمساعدة في مصاريف المنزل وتغيب وانقطعت أخباره منذ الثلاثاء الماضي،

وأشارت إلى أنه تم سؤال زملائه والسائقين عما إذا كانوا شاهدوا ولكنه لم يرد أحد بإجابات تريح قلوبهم، وحرت الأسرة محضرًا بإختفاء المجنى عليه، حتى تم العثور على جثته وبها أثار ضرب واعتداء وانتشالها من مياه النيل.

 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الصف بلاغا بالعثور على جثة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

سائق توك توك مبلغ بغيابه منذ 5 أيام، ملقي في مياه النيل بقرية الجزيرة الشقراء بدائرة المركز، انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لـ"يوسف. م- 19عامًا- مقيم دائرة المركز) ومبلغ بغيابه.

 

وكشفت مناظرة الجثة أن الشاب كان مكبل اليدين والقدمين، وأشارت التحريات إلى أن الهدف وراء الجريمة هو سرقة التوك توك وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لضبط المتهمين وتقديمهم للمحاكمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - اعترافات عاطل المنيب: تخصصت فى تجارة الحشيش وسقطت بـ"فرشين"
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعترافات الموظف الحرامى:"استخدمت مفتاح مصطنع ودخلت الشركة بعد انتهاء العمل وسرقت الخزنة"