أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - التحقيق في واقعة إصابة مبيض محارة بالزاوية الحمراء موجز نيوز

الوفد -الحوادث - التحقيق في واقعة إصابة مبيض محارة بالزاوية الحمراء موجز نيوز
الوفد -الحوادث - التحقيق في واقعة إصابة مبيض محارة بالزاوية الحمراء موجز نيوز
التحقيق في واقعة إصابة مبيض محارة بالزاوية الحمراء[real_title] صورة أرشيفية
كتب ـ محمد جلال

بدأ المستشار محمد عياد مدير نيابة الزاوية الحمراء، التحقيق في واقعة إصابة عامل، في مشاجرة مع أحد جيرانه، بسبب خلافات قديمة.

 

وأوضح التقرير الطبى الصادر عن مستشفى الحسين الجامعي، عن وصول المجني عليه "محمد مصطفى محمد"، 59 سنة، مبيض محارة، مقيم بشارع أحمد حشاد بالزاوية الحمراء، مصاب بجرح قطعي من الناحية الظاهرية لليد اليسرى.

 

وكشفت التحقيقات عن نشوب مشاجرة بين المتهم ماهر عبدالحسيب كامل، وشهرته "ماهر النمر"، ونجل المجني عليه "شهاب" بسبب خلافات مالية، حيث كان المتهم يريد أن يقترض مبلغا ماليا من نجل المجني عليه على سبيل السلف، فقام المتهم بطلب المبلغ مالي من المجني عليه فأقرضه له، وعند

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

طلب المجنى عليه رد المبلغ تهرب الأخير منه، فحدثت بينهما مشاجرة تطورت إلى تشابك بالأيدي، أسفرت عن إصابة المجنى عليه فى يده بجرح قطعى.

 

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين، وسقوط مصاب، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين شخصين، أسفرت عن إصابة أحدهما وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، وبإحالته إلى النيابة وباشرت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تأجيل محاكمة 271 متهما بقضية "حسم 2 ولواء الثورة" لـ10 أبريل الجارى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمصر القديمة