أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - تفاصيل كاملة لحريق مستشفى جامعة قناة أمس موجز نيوز

تفاصيل كاملة لحريق مستشفى جامعة قناة السويس أمس[real_title] مستشفى
كتبت- ولاء وحيد:

شب في مستشفى جامعة قناة ظهر أمس الثلاثاء وسادت حالة من الهرج داخل المستشفى بسبب تدافع المرضى ومرافقين لهم وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق، ما أدى إلى إخلاء المستشفى من المرضى ونقلهم للمستشفى التخصصي.
وقالت إدارة المستشفى إن الحريق الذي شب داخل قسم المخ والأعصاب جاء بسبب إلقاء مرافق أحد المرضى سيجارة مشتعلة في أحد المناور داخل مبنى المستشفى، ما تسبب فى تصاعد أدخنة.
من ناحيته، أمر المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بانتداب فريق من النيابة العام

برئاسة يوسف الدفتار رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية إلى مستشفي جامعة قناة لمعاينة موقع الحريق وسؤال المصابين حين تمثلهم للشفاء، وانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق لمعرفة أسباب وقوعه.
وأكدت الدكتورة إلهام مدني مدير عام المستشفيات الجامعية والدكتور أيمن المقدم مدير المستشفي أنه تم إخلاء المرضي والعاملين بالمستشفي خلال دقائق من خلال خطة الإخلاء التي يتم تدريب العاملين عليها، كما تم إخلاء قسم الحضانات للأطفال إلي الدور

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأرضي حفاظًا عليهم من أدخنة الحريق، مشيرة إلي أن المصابين 3 من الإداريين والتمريض بسبب الاختناق، وتم نقلهم إلى مستشفي الإسماعيلية العام لتلقي العلاج. وحالتهم مستقرة.
وانتقل إلى موقع الحريق اللواء عاطف مهران مدير أمن الإسماعيلية وأشرف على عملية الإطفاء بالكامل، وإخلاء العاملين والمرضي، كما قام الدكتور سعيد السقعان وكيل بالإسماعيلية بالإشراف علي نقل المصابين إلي المستشفي العام ورفع حالة الاستعداد بالمستشفي العام لتلقي الحالات المرضية، واستقبال أي مرضي بطوارئ المستشفي العام، ودفع الدكتور محمد عادل مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد 10سيارات الإسعاف لتأمين المستشفي الجامعي ونقل الحالات الحرجة من مكان الحريق، وحضانات الأطفال، ونقل المصابين إلى المستشفي العام لتلقي العلاج.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سارقوا "التو توك" يعترفون: كنا نبيع الواحد بـ5 آلاف جنيه وسقطنا فى المرج