أخبار عاجلة
خلال 4 جلسات.. البورصة تخسر 8.4 مليارات جنيه -

#اليوم السابع - #حوادث - زوجة لمحكمة الأسرة: 13 سنة ضرب وإهانة على يد حماتى وزوجى وحاولا قتلى

#اليوم السابع - #حوادث - زوجة لمحكمة الأسرة: 13 سنة ضرب وإهانة على يد حماتى وزوجى وحاولا قتلى
#اليوم السابع - #حوادث - زوجة لمحكمة الأسرة: 13 سنة ضرب وإهانة على يد حماتى وزوجى وحاولا قتلى

زوجة لمحكمة الأسرة: 13 سنة ضرب وإهانة على يد حماتى وزوجى وحاولا قتلى

"كتير كنت بحاول أستعوض ربنا فى حياتى وأستحمل من أجل أطفالى الثلاثة  وأبعد هاجس الإنتحار عن مخيلتى بعد أن عشت على ذلك الأمل الكذاب فى أن ينصلح حال زوجى وحرقة القلب لأموت فى اليوم ألف مرة " تلك الكلمات جاءت على لسان الزوجة نعمات.م.أ أثناء محاولتها الطلاق للضرر.

 

وتتابع:" قلبى ينزف دما من كثرة العنف الذى رأيته برفقة زوجى وأهلع طوال 13 عام ضرب وإهانة رغم أننى لم أقترف ذنب لكي أعاقب هذا العقاب القاسي  لأقف منذ 3 سنوات بين المحاكم وأقسام الشرطة أبحث عن الفرار من جحيم العنف الأسرى".

 

وتكمل حديثها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر:" زوجي كان يستخدم الأطفال فى لى ذراعى والتهديد بسرقتهم من حضني وإعتياده التعدى عليهم بالضرب أثر كل خلاف يجمعنا وطلبى الطلاق ليستولى بعدها على كل منقولاتى حتى ملابسي الشخصية أستحوذ عليهم وتركنى معلقة وحرم أولاده من الإنفاق عليهم".

 

وتابعت :" من كثرة العنف الذى رأيته بعد أن تركت منزلهم وتهديده المستمر لى التى وصلت حد قيام زوجى وحماتى بمحاولة تدبير مكيدة لقتلى والتخلص منى وفق للشهود والبلاغ الذى حررته ضدهم ،لأعيش حياتى  كالميتة مابين دعوى الطلاق للضرر والبحث عن حقوق أطفالى وقاربت على ضياع نظرى وفقد عقلى".

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تاجر مخدرات "عين شمس" يعترف: ببيع الاستروكس علشان فلوسه حلوة وكتيرة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اللجنة العامة بالتجمع الأول تتفقد سير الاستفتاء فى المدرسة البريطانية بالرحاب