أخبار عاجلة
الوحدات المغلقة.. أشباح تهدد قطاع العقارات -

الوفد -الحوادث - حبس قاتل الأديبة نفيسة قنديل 4 أيام موجز نيوز

[real_title] «أبوحديد»: تخلصت منها بدافع السرقة
حبس قاتل الأديبة نفيسة قنديل 4 أيامقاتل الأديبة نفيسة قنديل
كتبت- سمية عبدالمنعم

ألقى رجال المباحث الجنائية بقيادة العقيد محمد على والمقدم محمد السخاوى رئيس مباحث أشمون القبض على عادل السيد يونس وشهرته «ولاء أبوحديد» 31 سنة، نجار مسلح، قاتل الأديبة نفيسة قنديل أرملة الشاعر الراحل عفيفى مطر، وقام المتهم بتمثيل جريمته أمس وسط محاولات عدد من الأهالى للفتك به.

واعترف «أبوحديد» بقتل الأديبة قنديل بمنزلها بقرية رملة الأنجب بمركز أشمون بالمنوفية وسرقة مبلغ مالى وأنه قام بكسر باب المنزل ثم باب غرفتها وقام بقتلها خشية افتضاح أمره بعد أن تعرفت عليه، وأوضح أنه يعيش فى شقة

إيجار ببيت عمه القريب من فيلا الشاعر الراحل عفيفى مطر.

وقال أحد أعيان القرية: إن صاحب شركة استيراد أنظمة مراقبة يدعى عبدالغفار هلال والده ابن عم الضحية، استمع إلى حوار سيدتين أكدتا ارتكاب أبوحديد الجريمة، ما دفعه لإبلاغ المباحث التى ألقت القبض على المتهم ليعترف بعدها بجريمته وتأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات أن كاميرا تابعة لقاعة اللؤلؤة للمناسبات الواقعة على طريق الفرعونية بين قريتى مجريا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ورملة الأنجب رصدت تحركات المتهم أبوحديد.

وأكد أهالى قرية رملة الأنجب أن حادث قتل الأديبة نفيسة قنديل لم يحدث منذ 100 عام وأن القاتل لا صلة له بأهل الضحية وزوجها الراحل الشاعر مطر.

وقالت عائلة الضحية: إن القاتل من سكان القرية الغرباء ولا صلة لأمه بأسرة الشاعر الراحل زوج الضحية، ويشدد أهالى القرية على كرم الأديبة الراحلة نفيسة قنديل مع المحتاجين من سكان القرية وأنها دائمة الإحسان إلى قاصديها.

ولدت الناقدة والأديبة الراحلة نفيسة قنديل عام 1946 لأبيها محمد قنديل، أول شاعر ومعلم بالقرية، وتخرجت فى كلية التجارة وسافرت مع زوجها مطر إلى العراق لمدة 8 سنوات وأنجبا «لؤى» و«ناهد» و«رحمة»، وعملت قنديل بالصحافة العراقية ولها عدة دراسات نقدية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سارقوا "التو توك" يعترفون: كنا نبيع الواحد بـ5 آلاف جنيه وسقطنا فى المرج