أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - أمواله أودت بحياته.. حكاية عصابة الجزار والخادمة والمجنى عليه موجز نيوز

أمواله أودت بحياته.. حكاية عصابة الجزار والخادمة والمجنى عليه[real_title] صورة أرشيفية
كتبت:- إسراء عادل

الجشع ملئ قلوبهم المريضة بحب المال، والطمع في الحصول علي ثروة بشتي الطرق، حتي وصل بهم الأمر الي إزهاق نفس بغير حق  وقتل رجل لمجرد علمهم بثرائه، فلم يعلم أن نهايته ستكون بهذة الطريقة الشنيعة.

 

في بداية القصة كان "توفيق.ع" الذي يعمل تاجر، اعتاد علي العيش بمفرده داخل منزله، دون أي فرد من أسرته،  فحياته هي عمله بالنسبه إليه، حيث انه متيسر مدياً ولديه اموال طائله، ثم جاء يوم وأشار عليه أحد أقاربه ان يستعين بخادمة لتهتم بشئون المنزل وتلبي طلباته، فلم يتردد كثيراً وطلب منهم جلبها، ولكنه لم يعلم أن بدخولها منزله سوف يلقي جثه هامدة في اقرب وقت ممكن.

 

وبعد فترة وجيزة من الزمن قامت تلك الخادمة بأخبار صديقتها "زينب.ص" الذي تبلغ من العمر 28 سنة، ربة منزل، بأنها تعمل لدي رجل ثري يملك الكثير من الأموال، يضعها داخل منزله، وأنه يمكث بمفرده في شقته، فبدأ الأمر يشغل تفكيرها في كيفية الحصول علي تلك الأموال، وسرعان ما أخبرت زوجها " السيد.م" الذي يبلغ من العمر 34 سنه ويعمل جزار، بما سمعته من صديقتها العامله لدي ذلك التاجر.

 

فنجذب انتباهه ثم هيئ له شيطانه بأنه يمكنه أن يكون هو صاحب تلك الأموال، واجتمع الشياطين الثلاثة بوضع خطة لدخول منزل ذلك الرجل الملكوم، وسرقة أمواله وكل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ما يطوله الأستيلاء عليه، وبالفعل قاموا بتنفيذ مخطوطهم الدنيئ دون التردد ولو لحظة واحدة بعدما ماتت الرحمة بقلوبهم وتملكهم الشيطان، حتي جاء اليوم الموعود وعاد "توفيق" من عمله كعادته، الي منزله وأثناء فتح باب الشقه، قاموا  بدفعه داخل الشقه، وطرحه أرضاً ثم انهال عليه الجزار بالضرب حتي شل حركته، واخذ يلف الرباط الضاغط والشريط اللاصق على رقبته وفمه، وفي نفس ذات الوقت كانت زوجته "زينب" تقوم بلف الشريط اللاصق على قدميه وأجهزا عليه حتى فارق الحياة.

 

ولكن لم تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فيشاء القدر ان بعدما قاموا بقتله، لم يلقوا الأموال التي خططوا لسرقتها، فالشقة لا يوجد بها شيئ، فما عليهم إلا سرقة هاتفه المحمول وفاروا هاربين.

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالإعدام شنقا لجزار وزوجته، والسجن المؤبد لخادمة لاتهامهم بقتل وسرقة تاجر داخل منزله بمنطقة الرمل شرقي الإسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إحالة أوراق المتهمة بالشروع فى قتل "مسنة" لسرقتها بقصر النيل للمفتى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل القبض على بائع خردة وزوجته قتلا عجوز وأشعلا النار فى جثته بالإسماعيلية